اخر الاخبار

يدعم متصفح Edge لنظام التشغيل Mac الآن وضع "Super Duper Secure"

 

يدعم متصفح Edge لنظام التشغيل Mac الآن وضع "Super Duper Secure"


تعمل شركة مايكروسوفت على وضع Super Duper Secure لمستعرض Edge الذي يعمل على تعطيل مترجم جافا سكريبت Just In Time في Edge ، والذي يشعر فريق أبحاث ثغرات متصفح Microsoft بأنه مسؤول عن عدد كبير من نقاط الضعف في المتصفح.


بدأت الميزة على Windows ، ولكنها متوفرة الآن في إصدار Edge Canary لنظام التشغيل macOS. تم الإعلان عن وصولها من قبل جوناثان نورمان ، رئيس أبحاث الثغرات الأمنية في Microsoft Edge.


كانت الأخبار أيضًا مصحوبة بتغيير مقلق إلى حد ما في وضع Super Duper Secure Mode. عالجت مايكروسوفت المشكلات التي يكسر فيها SDSM بعض المواقع عن طريق تعطيلها تلقائيًا على تلك المواقع ، والتي تتضمن أماكن مثل فيسبوك ، والذي يبدو أنه يؤدي إلى نتائج عكسية إلى حد ما. ومع ذلك ، تعمل مايكروسوفت على طريقة تتيح للمستخدمين التحكم في الميزة ومكان توفرها.


يعمل وضع Super Duper Secure في Edge على تعطيل JIT وتمكين عمليات تخفيف الأمان الجديدة. يتضمن ذلك تمكين تقنية فرض تدفق التحكم (CET) الجديدة في عملية عرض Edge وفي المستقبل إضافة دعم لتجميع الويب ، و Arbitrary Code Guard (ACG) ، وغير ذلك من إجراءات تخفيف الأمان الجديدة.


تأمل مايكروسوفت أن يكون وضع Super Duper Secure "شيئًا يغير مشهد استغلال الثغرات الحديث ويرفع بشكل كبير تكلفة الاستغلال للمهاجمين".


يمكنك العثور على Edge Canary لنظام التشغيل macOS هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق