اخر الاخبار

تفكر Google في دمج خدمة اشتراك Google One مع Play Pass في حزمة مخفضة

 

تفكر Google في دمج خدمة اشتراك Google One مع Play Pass في حزمة مخفضة


يبدو أن شركة جوجل تفكر في دمج خدمة الإشتراك في Google One مع خدمة Play Pass في عرض حزمة جديد مخفض السعر. وفقًا لعملية تفكيك التطبيق التي أجراها 9to5Google ، قد يسمح Google One قريبًا للمستخدمين بإضافة Play Pass إلى خطة Google One الخاصة بهم والحصول على خصم بنسبة مئوية على السعر الإجمالي. ليس من الواضح مقدار ما يمكن للمستخدمين توفيره ، ولكن سيتمكن المستخدمون من تجربة الحزمة قبل الالتزام.


ستبدأ الحزمة بالخطة الأساسية الأولى ، والتي تقدم 100 جيجابايت وبسعر 1.99 دولار شهريًا. إذا احتاج المستخدمون إلى مزيد من السعة التخزينية ، فيمكنهم الترقية إلى 200 جيجابايت أو حزمة 2 تيرابايت الأعلى سعراً في وقت لاحق.


 والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن Google تقترح أنه يمكن للمستخدمين "مشاركة كل من Google One و Play Pass مع مجموعة عائلتك دون أي تكلفة إضافية". هذا يجعل الحزمة احتمالًا مثيرًا للاهتمام لعائلة من هواة الألعاب المحمولة.


تعد Play Pass واحدة من أحدث إضافات الاشتراك في Google والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى الألعاب والتطبيقات بدون إعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق. عادة ما تكلف الخدمة 4.99 دولار شهريًا.


الجدير بالذكر أن الأدلة التي تم الحصول عليها من خلال تفكيك التطبيق لا تؤكد أن هذه الحزمة ستأتي في أي وقت قريب. ومع ذلك ، فإنها تشير إلى أن Google قد تفكر في هذا العرض في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق