اخر الاخبار

تم إطلاق ساعة Fire Boltt Ninja الذكية ذات الميزانية المحدودة في الهند

 

تم إطلاق ساعة Fire Boltt Ninja الذكية ذات الميزانية المحدودة في الهند


تم إطلاق ساعة Fire Boltt Ninja الذكية ذات الميزانية المحدودة مع شاشة تعمل باللمس في الهند يوم الأربعاء 4 أغسطس. وتأتي الساعة الذكية المناسبة للميزانية أيضًا مع تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ، ومعدل ضربات القلب على مدار الساعة ، ومراقبة ضغط الدم.


تأتي ساعة Fire Boltt Ninja بشاشة عالية الدقة مقاس 1.3 بوصة ويأتي مع سبعة أوضاع بما في ذلك أوضاع الرياضة للاختيار من بينها لأغراض مختلفة بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات وكرة السلة وكرة الريشة وكرة القدم. تم تجهيز الساعة الذكية بأجهزة مراقبة رئيسية متعلقة بالصحة مثل مستشعرات SPO2 لتتبع مستويات الأكسجين في الدم ومستشعر معدل ضربات القلب البصري 24 × 7 ومتتبع ضغط الدم.


تأتي الساعة الذكية Fire-Boltt Ninja مع شهادة IPX8 لمقاومة الماء. لديها سبعة أوضاع رياضية تشمل كرة الريشة وكرة السلة وركوب الدراجات وكرة القدم والجري والقفز والمشي. تتضمن المستشعرات الموجودة على متن الطائرة مقياس التسارع والبارومتر والجيروسكوب ومستشعر الضوء.


يمكن توصيل ساعة Fire-Boltt Ninja بهاتف ذكي يعمل بنظام Android أو iOS باستخدام اتصال Bluetooth v5.0. سيحتاج المستخدمون إلى هاتف ذكي يعمل بنظام Android 5.0 أو أعلى ونظام iOS 8.0 أو أعلى للتواصل مع Fire-Boltt Ninja. يمكن أن توفر الساعة الذكية إشعارات المكالمات والرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي.


 تحصل الساعة الذكية Fire-Boltt Ninja أيضًا على عناصر تحكم عن بعد في الكاميرا ولديها أكثر من 200 وجه ساعة قائم على السحابة. يبلغ قياس Fire-Boltt Ninja 41x34x10mm ويزن 80 جرامًا.


تم إطلاق Fire Boltt Ninja في الهند مقابل 1799 روبية حوالي 25 دولار. الساعة الذكية متاحة حصريًا للشراء على Flipkart للشراء. وهي متوفرة بثلاثة ألوان تشمل الأسود والفضي والخوخي.

هناك تعليق واحد:

  1. السؤال هو : كم دقة المعلومات الطبية وبالذات ضغط الدم؟

    ردحذف