اخر الاخبار

خدمة مؤتمرات الفيديو Zoom تستحوذ على شركة Five9

 

خدمة مؤتمرات الفيديو Zoom تستحوذ على شركة Five9


أعلنت خدمة مؤتمرات الفيديو Zoom أنها استحوذت على شركة Five9 ، وهو مزود خدمات مركز الاتصال السحابي الذكي ، في صفقة لجميع الأسهم تقدر قيمتها بنحو 14.7 مليار دولار.


Five9 هي شركة رائدة في برامج مركز الاتصال المستندة إلى مجموعة النظراء. يوفر مركز الاتصال السحابي القابل للتطوير والآمن بشكل كبير مجموعة شاملة من التطبيقات سهلة الاستخدام التي تتيح إدارة تفاعلات العملاء وتحسينها عبر العديد من القنوات المختلفة. ومن المتوقع أن تساعد عملية الاستحواذ على تعزيز وجود Zoom مع عملاء المؤسسات والسماح لها بتسريع فرص نموها على المدى الطويل من خلال إضافة سوق مراكز الاتصال التي تبلغ قيمتها 24 مليار دولار. ومن المتوقع أن يؤدي توسيع منصة Zoom إلى تعويض الحاجة المتضائلة لعقد مؤتمرات الفيديو مع عودة الشركات إلى العمل.


يعد استحواذ Zoom على Five9 مكملًا للشهرة المتزايدة لعروض Zoom Phone. وهو نظام هاتف سحابي حديث يوفر بديلاً رقميًا لعروض الهاتف القديمة ، مما يمكّن المؤسسات من الاتصال والتفاعل بطرق جديدة ومريحة للحفاظ على تقدم الأعمال.


الصفقة ، التي من المتوقع أن تغلق في النصف الأول من السنة التقويمية 2022 ، تخضع لموافقة Five9 من المساهمين ، واستلام الموافقات التنظيمية المطلوبة ، وشروط الإغلاق المعتادة الأخرى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق