اخر الاخبار

سيتيح لك تويتر الآن تغيير من يمكنه الرد على تغريدة بعد نشرها

 

سيتيح لك تويتر الآن تغيير من يمكنه الرد على تغريدة بعد نشرها


أعلنت تويتر يوم الثلاثاء عن إمكانية السماح لك بتغيير من يمكنه الرد على تغريدة بعد نشرها. يمكنك بالفعل تحديد من قام بالرد على تغريداتك بفضل الميزة التي تم طرحها على نطاق واسع في أغسطس ، ولكن كان عليك تعيين هذا التفضيل أثناء كتابة التغريدة ، الآن ، باستخدام هذا التحديث ، يمكنك تغيير من يمكنه الرد في وقت لاحق ، والذي يمكن أن يكون طريقة مفيدة للحد من التحرش.


أطلق تويتر لأول مرة القدرة على تقييد الردود العام الماضي. عند صياغة تغريدة ، يمكنك اختيار قصر الردود على الأشخاص الذين تتابعهم أو الأشخاص الذين تذكرهم فقط. بدءًا من اليوم ، يعمل تويتر على توسيع هذه الميزة بدعم لتغيير من يمكنه الرد ، حتى بعد نشر التغريدة بالفعل.


وفقًا لمتحدث باسم تويتر: "قد يفيد هذا التحديث الأشخاص الذين قد يغردون بشيء ما يحظى باهتمام غير متوقع وردود غير مرغوب فيها". "لقد تعلمنا أن إعدادات المحادثة تساعد بعض الأشخاص على الشعور بالأمان من خلال الحد من هذه الردود غير المرغوب فيها حتى يتمكنوا من المشاركة في محادثات ذات مغزى أكبر ، مع السماح للأشخاص برؤية وجهات نظر مختلفة."


بعد نشر تغريدة ، يمكنك النقر على النقاط الثلاث في صفحة تفاصيل التغريدة للعثور على خيار "تغيير من يمكنه الرد" الجديد. سيمنحك هذا القدرة على تقييد الردود بأثر رجعي حتى بعد نشر التغريدة. 


تتوفر ميزة التحرير والردود الجديدة هذه الآن على أنظمة iOS و Android والويب. والجدير بالذكر أن تويتر أكد أن هذا ينطبق أيضًا على التغريدات القديمة. بمعنى آخر ، يمكن للمستخدمين الرجوع وتعديل إعدادات الرد بأثر رجعي على التغريدات التي يعود تاريخها إلى سنوات. إذا كنت لا ترى هذه الميزة الجديدة في تطبيق تويتر الخاص بك حتى الآن ، فتأكد من تشغيل أحدث إصدار من تويتر على هاتفك الذكي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق