اخر الاخبار

أفضل نظرة على الجهاز اللوحي القادم Realme Pad

 

أفضل نظرة على الجهاز اللوحي القادم Realme Pad


لا يزال إطلاق الجهاز اللوحي Realme Pad بعيدًا عن الأنظار ، لكن لدينا الآن بعض العروض المسربة. تم تأكيد الجهاز اللوحي Realme Pad رسميًا من قبل الشركة ، ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول متى وفي أي مناطق سيصل الجهاز اللوحي أولاً.


الآن ، نحصل على أفضل نظرة على الجهاز اللوحي القادم من جميع الزوايا إلى جانب بعض المواصفات الأولية. ، تُظهر لوحة Realme Pad الجهاز اللوحي من جميع الزوايا. يتماشى تصميم الجهاز اللوحي مع خطوط iPad من عام 2020. ويمكن رؤيته بجوانب مسطحة جنبًا إلى جنب مع خط مستقيم في الخلف لتسهيل اللمسة النهائية "المزدوجة".


ستحتوي لوحة Realme Pad على شاشة مقاس 10.4 بوصة مع حواف موحدة رفيعة. تبلغ قياسات الجهاز اللوحي 246.1 مم × 155.8 مم × 6.8 مم ويبدو أن هناك فتحة في الزاوية اليسرى السفلية يُقال إنها تحتوي على قلم. يمكننا أيضًا تحديد منفذ USB-C وأربع فتحات مكبرات صوت في الجزء السفلي جنبًا إلى جنب مع زر الطاقة وسماعتين إضافيتين في الأعلى.


توجد فتحة ذاكرة لبطاقة SD على الجانب الأيمن بينما يحتوي الجزء الخلفي على فتحة كبيرة للكاميرا الرئيسية. تظهر جميع الجوانب مربعة تمامًا كما في الصور السابقة. يشير التسرب الجديد إلى خيارين للألوان بتشطيبات باللون الرمادي الداكن والفاتح. من المتوقع أن يجلب Realme Pad بطارية بقوة 7100 مللي أمبير في الساعة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت. سنحرص على إطلاعك على المزيد من المواصفات فور ظهورها.


شاهد تصميم الهاتف من خلال هذا الفيديو عبر 91mobiles.com:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق