اخر الاخبار

يعمل كل من Spotify و Giphy على ربط صور GIF بالموسيقى

 

يعمل كل من Spotify و Giphy على ربط صور GIF بالموسيقى


أعلنت سبوتيفاي عن شراكة جديدة مع قاعدة بيانات GIF على الإنترنت GIPHY لتمكين اكتشاف موسيقى جديدة من خلال صور GIF. لن تقوم ملفات GIF نفسها بتشغيل مقاطع الأغاني ، بدلاً من ذلك ، من خلال سلسلة من صور GIF الجديدة المرتبطة بـ سبوتيفاي ، سيكون هناك خيار للنقر على زر للانتقال إلى سبوتيفاي مباشرة لسماع موسيقى الفنان.


 عند الإطلاق ، سيكون لدى الفنانين بما في ذلك Doja Cat و The Weeknd و Post Malone و Nicki Minaj و The Kid LAROI و Conan Gray وغيرهم صور GIF مرتبطة بـ Spotify متاحة على صفحة ملفهم الشخصي الرسمية في GIPHY. سيتم إضافة المزيد من الفنانين بمرور الوقت.


تتمثل الفكرة وراء التكامل الجديد في المساعدة في توصيل المستخدمين بموسيقى سبوتيفاي من اتصالاتهم اليومية ، مثل الرسائل النصية والمحادثات الجماعية والأماكن الأخرى التي تُستخدم فيها صور GIF.


 يشبه هذا عمليات التكامل الحالية لـ Spotify مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل سناب شات و انستقرام ، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الموسيقى من خلال القصص والرسائل التي ينشرونها. بشكل أساسي ، إنها إستراتيجية اكتساب المستخدم التي تعزز الأنشطة الاجتماعية عبر الإنترنت.


يمكنك العثور على صور GIF الجديدة المرتبطة بـ Spotify على صفحة الفنان على GIPHY.com أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بـ GIPHY. ستتضمن ملفات GIF المدعومة زرًا جديدًا "استمع على Spotify" في الجزء السفلي والذي سيظهر بجانب GIF عند مشاركته. عند النقر عليها ، تتم إعادة توجيه المستخدمين من GIF إلى صفحة الفنان على Spotify حيث يمكنهم دفق الموسيقى الخاصة بهم أو التصفح لاكتشاف المزيد من الأغاني التي تريدها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق