اخر الاخبار

تؤكد جوجل على ساعات Wear OS الذكية التي ستحصل على الترقية إلى Wear OS 3

 

تؤكد جوجل على ساعات Wear OS الذكية التي ستحصل على الترقية إلى Wear OS 3


أكدت شركة جوجل عبر منشور على مدونتها ، على الساعات الذكية الحالية التي تعمل بنظام Wear OS والتي ستتم ترقيتها إلى Wear OS 3 ، وهو النظام الجديد الذي نتج من اتحاد جوجل و شركة سامسونج.


القائمة التي كشفها عنها شركة جوجل قصيرة للأجهزة التي ستحصل على الترقية إلى الإصدار الجديد من نظام التشغيل. وتشمل أجهزة Wear OS التي ستكون مؤهلة للترقية نظام تحديد المواقع العالمي TicWatch Pro 3 من Mobvoi و TicWatch Pro 3 Cellular / LTE و TicWatch E3 والمتابعة على أجهزة TicWatch ، بالإضافة إلى الجيل الجديد من أجهزة Fossil Group التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.


تحذر جوجل من أن مدى التغييرات التي تم إجراؤها على Wear OS 3 ستتطلب أيضًا من المستخدمين ترقية ساعتهم الذكية وإعادة ضبط المصنع.


تقول جوجل إن مستخدمي Wear OS الذين لم تتم ترقيتهم يجب ألا يكونوا قلقين للغاية لأنهم ملتزمون بتقديم تجارب تطبيقات جديدة ، مثل التحديثات الأخيرة لـ Gboard و Google Play ، بالإضافة إلى الحفاظ على تحديثات الأمان لمدة عامين على الأقل من الجهاز إطلاق.


تقول جوجل إنها تدرك أيضًا أن بعض المستخدمين يفضلون الاحتفاظ بواجهة مستخدم Wear OS الحالية ، وبالتالي يسمحون للمستخدمين باختيار ما إذا كانوا يرغبون في التحديث أم لا. أولئك الذين يختارون عدم التحديث سيستفيدون من دعم Google الموسع لـ Wear OS 2.


ستقدم جوجل مزيدًا من التفاصيل قبل التحديث وتتوقع أن يتمكن شركاؤها من طرح تحديث النظام بدءًا من منتصف النصف الثاني من عام 2022.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق