اخر الاخبار

قد تدعم بعض طرازات iPhone 13 الشحن السريع السلكي حتى 25 واط

 

قد تدعم بعض طرازات iPhone 13 الشحن السريع السلكي حتى 25 واط


هواتف Apple المحمولة لا تزال تدعم 20 واط فقط وهو أعلى معدل شحن في الوقت الحالي. اليوم ، علمت بعض وسائل الإعلام الأجنبية من سلسلة التوريد الخاصة بشركة Apple أن بعض طرازات سلسلة iPhone 13 قد تزيد من طاقة الشحن السريع إلى 25 واط.


رأس الشحن السريع المعروض للبيع حاليًا على الموقع الرسمي لشركة Apple هو 20 واط ، وسرعة الشحن ضئيلة مقارنةً برأس الشحن السريع السابق 18 واط. على الرغم من أن شركة Apple قد زادت طاقة الشحن إلى 25 واط هذه المرة ، إلا أن سرعة الشحن لا ينبغي أن تتغير كثيرًا.


يعني الشاحن الجديد أن المستخدمين الذين لديهم الجيل التالي من iPhone الراغبين في الاستفادة من سرعات الشحن العالية سيضطرون إلى شراء شاحن جديد لأن Apple لم تعد تضمن محول شحن في العلبة.


على الموقع الرسمي لشركة Apple ، تم سحب رأس الشحن بقوة 18 وات من الرف ، وسعر رأس الشحن 20 وات هو 19.99 دولارًا.إذا تمت إضافة رأس الشحن 25 وات ، فمن المرجح أن يكون السعر أعلى من 19.99 دولارًا.


انطلاقًا من الأخبار الحالية ، سيتم تجهيز سلسلة هواتف iPhone 13 المحمولة بشريحة A15 bionic ، قد يوفر الجيل التالي من أجهزة iPhone ميزات عرض تعمل دائمًا ، ومن المتوقع أن يدعم iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max شاشة معدل تحديث 120 هرتز.


 وقد تتوفر خيارات تخزين تصل إلى 1 تيرابايت ، وقد تحتوي على مربع كاميرا أكبر على ظهره. فيما يتعلق بسرعات الشحن ، تشير التقارير السابقة إلى أن iPhone 13 قد يتميز أيضًا بشحن لاسلكي أسرع ، والذي يصل حاليًا إلى 15 وات باستخدام شاحن MagSafe. 


من المتوقع عادةً الإعلان عن أجهزة iPhone الجديدة من Apple في وقت ما في شهر سبتمبر من كل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق