اخر الاخبار

صورة مسربة لـ Oppo Watch 2 تكشف عن دعم الاتصال

 

صورة مسربة لـ Oppo Watch 2 تكشف عن دعم الاتصال


سوف تعلن شركة OPPO عن ساعة OPPO Watch 2 الذكية في 27 يوليو في الصين. قبل الإطلاق ، شارك المخبر الشهير إيفان بلاس صورًا مسربة للساعة OPPO Watch 2 والتي تكشف عن تصميمها.


تظهر الصور أن ساعة OPPO Watch 2 ستدعم الاتصال مثل السلف OPPO Watch من العام الماضي. من المحتمل أن تأتي ساعة OPPO Watch 2 بدعم e-SIM في الصين. لم يكن هناك دعم لبطاقة SIM الإلكترونية في الإصدار العالمي من OPPO Watch. ومن ثم ، فمن غير الواضح ما إذا كان خليفتها سيحظى بدعم داعي للأسواق العالمية.


تُظهر صورة أخرى شاركها إيفان بلاس أن ساعة Oppo Watch 2 تعرض الاتجاهات على الخريطة ، ومن المحتمل أن تشير إلى GPS مدمج. كانت ساعة الجيل الأول تمتلكها ، لذلك قد تحتوي الساعة Oppo Watch 2 أيضًا تأتي بشريحة GPS على متنها.





لم تكشف شركة Oppo الكثير عن ساعتها Oppo Watch 2 القادمة حتى الآن ، لكن كشفت التقارير السابقة أن OPPO Watch 2 ستعمل بواسطة شريحة Snapdragon Wear 4100 و Apollo 4s. من المتوقع أن تقدم ميزات أخرى مثل دعم LTE ، واكتشاف الإجهاد ، وتطبيق OPPO Relax الجديد ، و ColorOS ، و RTOS لإطالة عمر البطارية.


من المتوقع أن تصل ساعة Watch 2 بأحجام 42 مم و 46 مم ، ومن المحتمل أن تصل بألوان متعددة. يشاع أيضًا أن الشركة تعمل على ساعة ذكية أخرى تسمى OPPO Watch Free. لسوء الحظ ، لم تكشف الشائعات بعد عن أي تفاصيل عن هذا الجهاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق