اخر الاخبار

أعلنت شركة Nothing عن سماعات الأذن اللاسلكية Ear 1 بسعر 99 دولارًا

 

أعلنت شركة Nothing عن سماعات الأذن اللاسلكية Ear 1 بسعر 99 دولارًا


أطلقت شركة Nothing البريطانية اليوم أول منتج لها. وهو مجموعة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية تسمى Ear 1 ، مع ميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط والشحن اللاسلكي ومقاومة الماء.


سماعات الرأس "لاسلكية حقيقية" ، مما يعني أنه لا يوجد سلك يربطها ببعضها البعض. إنها تأتي مع إلغاء نشط للضوضاء ، على غرار AirPods Pro. ولكن بسعر 99 دولارًا ، فهي أرخص بكثير من سماعات الأذن متوسطة المدى من آبل ، والتي تكلف 249 دولارًا ، بالإضافة إلى سماعة سامسونج Galaxy Buds Pro التي تبلغ بقيمة 200 دولار.


تتميز سماعة Nothing Ear بتصميم شفاف فريد من نوعه ، حيث يتم تصنيع كل من علبة الشحن وسماعات الأذن من البلاستيك الشفاف. يسمح البلاستيك الشفاف للشخص برؤية جزء من العلبة وأيضًا إلقاء نظرة خاطفة على الأجزاء الداخلية لسماعات الأذن اللاسلكية.



أعلنت شركة Nothing عن سماعات الأذن اللاسلكية Ear 1 بسعر 99 دولارًا




تزن وسادات الأذن 4.7 جرام لكل سماعة أذن. تحتوي الحجرة 0.34 سم مكعب على محرك ديناميكي واحد مقاس 11.6 مم. تدعم سماعة الأذن اتصال Bluetooth 5.2 مع برامج الترميز SBC و AAC. تتميز كل سماعة أذن أيضًا بإيماءات اللمس للتحكم في أوضاع التشغيل و ANC.


يمكن إقران سماعات الأذن Ear 1 بأجهزة iOS و Android ، وهناك تطبيق متاح لكليهما للتحكم في ميزات مثل إيماءات اللمس ، و ANC ، و EQ ، وتحديث البرنامج. يحتوي ANC الموجود على سماعة الأذن على مستويين من إلغاء الضوضاء. هناك أيضًا وضع شفافية عندما تريد أن تكون قادرًا على سماع محيطك دون إزالة سماعات الأذن. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط إيقاف تشغيل ANC تمامًا والاستمتاع بعمر بطارية أطول.



أعلنت شركة Nothing عن سماعات الأذن اللاسلكية Ear 1 بسعر 99 دولارًا




تتمتع سماعة الأذن Ear 1 بعمر بطارية مزعوم يبلغ 4 ساعات من التشغيل المستمر مع تمكين ANC ولكن يمكن أن تصل إلى 5.7 ساعات مع تعطيل ANC. يمكن أن توفر علبة الشحن ما يصل إلى 34 ساعة من وقت التشغيل إجمالاً. يمكن شحن العلبة بكابل USB-C أو لاسلكيًا باستخدام شاحن معتمد من Qi.


يبلغ سعر سماعة Nothing ear بـ 99 دولارًا / 99 يورو / 99 جنيهًا إسترلينيًا / 5999 روبية هندية وستتوفر في 45 دولة ، وستكون متاحة على موقع Nothing's الإلكتروني بكميات محدودة اعتبارًا من 31 يوليو مع توفر أوسع بدءًا من 17 أغسطس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق