اخر الاخبار

تعمل نتفليكس على إنشاء سلسلة بوكيمون جديدة

 

تعمل نتفليكس على إنشاء سلسلة بوكيمون جديدة


وفقًا لتقرير صادر عن Variety ، تعمل نتفليكس على سلسلة بوكيمون جديدة ، بعد النجاح الذي حققه Detective Pikachu لعام 2019. وفقاً للتقرير ، أن "المشروع لا يزال في أيامه الأولى" لذلك لا توجد تفاصيل متاحة حول الحبكة أو موعد إطلاق المسلسل الجديد.


نظرًا لكونه مبكرًا جدًا في التطوير ، لا توجد أيضًا أي تفاصيل حول أي شخصيات قد يتم تضمينها في العرض أو الممثلين الذين سيلعبون دور البطولة. كشفت مصادر Variety على الأقل أن شريك عرض Lucifer والمنتج التنفيذي Joe Henderson مرتبط بالعرض لكتابته وإنتاجه.


بينما من الواضح أنه سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كان عرض بوكيمون الخاص بـ Netflix مفيدًا ، فهو ليس العرض الوحيد المرتبط بالألعاب الذي يقومون بإنشائه ، حيث أنتج عملاق البث أيضًا سلسلة تستند إلى Valve's DOTA 2 بالإضافة إلى The Witcher ، الذي يعتمد بشكل أكبر على الكتب بدلاً من ألعاب CD Projekt ، من المقرر بث الموسم الثاني منه في 17 ديسمبر 2021.


تحدثت نتفليكس أيضًا مؤخرًا عن الكيفية التي ينظرون بها إلى "الألعاب باعتبارها فئة محتوى جديدة أخرى بالنسبة لنا" ، مع وجود خطط لإصدار ألعاب محمولة عبر نظامها الأساسي في المستقبل. من المخطط أن يتم "تضمين هذه الألعاب في اشتراك Netflix للعضو بدون تكلفة إضافية" ، لذلك يجب أن يكون هناك الكثير من محتوى الألعاب من Netflix نتطلع إليه في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق