اخر الاخبار

كيف تعرف ما إذا كان البريد الإلكتروني المرسل قد تمت قراءته أم لا باستخدام إضافة للمتصفح

 

كيف تعرف ما إذا كان البريد الإلكتروني المرسل قد تمت قراءته أم لا باستخدام إضافة للمتصفح


نرسل جميعًا العديد من رسائل البريد الإلكتروني بشكل شخصي ومهني. إذا كنت تساءلت يومًا ما إذا كان الشخص الذي يتلقى بريدك الإلكتروني قد شاهده أم لا. فيسعدني أن أخبرك أنه يمكنك تتبع حالة رسالة بريد إلكتروني ، مثل رسالة واتساب أو فيسبوك. دعنا نرى كيف يمكنك تتبع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على Edge أو Chrome باستخدام امتداد متصفح ومعرفة ما إذا كان يتم رؤيتها أم لا.



هناك العديد من ملحقات المتصفح التي يمكن أن تتيح لك تتبع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. يمكنك معرفة وقت فتح بريدك الإلكتروني وعدد مرات فتحه وما إلى ذلك باستخدام أداة تعقب البريد الإلكتروني. هذه الإضافات التي تتيح لك تتبع رسائل البريد الإلكتروني متاحة لكل متصفح. دعونا نرى كيف يمكننا تتبع رسائل البريد الإلكتروني باستخدام امتداد في Google Chrome.


افتح Google Chrome وقم بتثبيت ملحق Unlimited Email Tracker Chrome أو أي أداة تعقب بريد إلكتروني أخرى تثق بها من القائمة.


بعد ذلك ، سترى مربع حوار على صفحة حساب بريدك الإلكتروني لتنشيطه. انقر فوق تنشيط.



كيف تعرف ما إذا كان البريد الإلكتروني المرسل قد تمت قراءته أم لا باستخدام إضافة للمتصفح

 



تتم إضافة ميزات تتبع البريد الإلكتروني إلى حساب بريدك الإلكتروني. الآن ، ابدأ في استخدام حساب بريدك الإلكتروني كالمعتاد وأرسل رسائل البريد الإلكتروني كالمعتاد.


بعد إرسال بريدك الإلكتروني الأول ، يمكنك رؤية خيارات تتبع البريد الإلكتروني مثل الفتح ، غير المتعقب. إذا قمت بالنقر فوق فتح: (زر تتبع البريد الإلكتروني) ، يمكنك الاطلاع على التفاصيل المتعلقة بفتح البريد الإلكتروني. يمكنك مشاهدة التاريخ والوقت بالضبط.


بهذه الطريقة يمكنك تتبع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. هناك ملحقات متاحة لكل متصفح يمكنك استخدامها للتتبع.


إذا كنت تستخدم Microsoft Edge ، فيمكنك أيضًا استخدام Mailcastr Email tracker مجانًا من المتجر. وإذا كنت تستخدم Firefox ، فيمكنك تثبيت Pointofmail.com Email Tracking & Recall من Mozilla. بالنسبة لمتصفح Opera ، يمكنك تثبيت امتداد متصفح Google Chrome واستخدامه أيضًا.


سيكون هناك دائمًا مسألة الخصوصية وجمع البيانات. يتم تعقب رسائل البريد الإلكتروني عبر رابط مضمن في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. هناك خيارات متاحة ويستخدمها الكثير من الناس. اختر الخيار المناسب إذا كنت بحاجة إليه بعد قراءة المراجعات وما إلى ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق