اخر الاخبار

تسريب المواصفات الكاملة لهواتف جوجل Pixel 6 و Pixel 6 Pro

 

تسريب المواصفات الكاملة لهواتف جوجل Pixel 6 و Pixel 6 Pro


من المتوقع أن تطلق شركة جوجل هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro الذكية هذا الخريف. لقد سمعنا بالفعل من أحد المسربين أن الشركة تقوم بتطوير شرائح SoC مخصصة ، واليوم يشارك Jon Prosser ما يقول إنه المواصفات النهائية للهواتف ، مما يدعم هذا الادعاء.


سيحتوي Google Pixel 6 على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة وكاميرتان فقط في الخلف ، وحدتان أساسيتان بدقة 50 ميجابكسل و 12 ميجابكسل. ستكون ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 8 جيجا بايت ، في حين أن خيارات التخزين ستكون ، 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت.


سيحتوي Pixel 6 Pro على شاشة أكبر بحجم 6.71 بوصة يشير إليها Prosser على أنها P-OLED لذا من المفترض أنها قادمة من LG. ستحتوي على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل في المقدمة ، بينما يحتوي الجزء الخلفي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل وكاميرات فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل. ذاكرة الوصول العشوائي هنا هي 12 غيغابايت ، وهناك متغير واحد للتخزين أكثر من Pixel 6 العادي - 512 غيغابايت.


سيكون كلا الهاتفين من بين أول الهواتف التي يتم شحنها مع أحدث إصدار من Android 12 ، كما هو معتاد. وفقًا لـ Prosser ، تعد Google أيضًا بخمس سنوات على الأقل من تحديثات البرامج ، وهي أخبار رائعة للجمهور الأول من مالكي Pixel.


يعد حجم البطاريات بمثابة تحسن كبير مقارنة بهواتف Pixel السابقة ، حيث سيحتوي Pixel 6 على خلية طاقة تبلغ 4614 مللي أمبير في الساعة ، بينما سيأتي Pro مع حزمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق