اخر الاخبار

يعمل Google Chrome 92 على تسهيل تتبع الأذونات وإصلاح مشكلات الأمان

 

يعمل Google Chrome 92 على تسهيل تتبع الأذونات وإصلاح مشكلات الأمان


قامت شركة جوجل بإصدار إصدار جديد من متصفح Chrome 92 يوم الثلاثاء ، وهو يمنع هجمات التصيد الاحتيالي بشكل أسرع 50 مرة ويستخدم طاقة بطارية أقل في هذه العملية. إنها واحدة من العديد من القدرات الأمنية الجديدة المضمنة في Chrome 92 كجزء من جهودها للقضاء على مخاطر الاتصال بالإنترنت.


يوفر إصدار Chrome 92 الجديد عناصر تحكم محسّنة في أمان الموقع لمساعدتك على تتبع أذونات مواقع الويب بسهولة. للوصول إلى الميزة ، انقر فوق رمز القفل الموجود على يسار شريط العناوين ، وسيعرض لك Chrome جميع الأذونات التي منحتها لهذا الموقع المحدد.


 بالإضافة إلى ذلك ، ستتيح لك الميزة تبديل الميكروفون والموقع والكاميرا والأذونات الأخرى للموقع بسهولة. سيتم طرح عناصر التحكم المحدثة في الموقع على Chrome لهواتف Android والأجهزة اللوحية مع Chrome 92 ، وتخطط Google لإضافة المزيد من الأنظمة الأساسية في الإصدارات القادمة. في إصدار مستقبلي ، ستتمكن أيضًا من حذف الموقع من سجل التصفح في Chrome.


يوفر Chrome 92 أيضًا دعمًا لإجراءات Chrome الإضافية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الميزة. تهدف الإجراءات الجديدة إلى تسهيل الوصول إلى ميزات الأمان والخصوصية ، مما يتيح لك كتابة أشياء مثل "تشغيل فحص الأمان" و "إدارة إعدادات الأمان" في شريط العناوين لفتح الإعدادات ذات الصلة بسرعة. إذا لم تكن على دراية بالميزة ، فتأكد من مراجعة هذه المشاركة للحصول على نظرة عامة سريعة.


يوفر Chrome 92 عزلًا محسنًا للموقع واكتشاف التصيد لحمايتك من الهجمات. مع الإصدار الأخير ، ستغطي Site Isolation نطاقًا أوسع من المواقع والإضافات ، جنبًا إلى جنب مع التعديلات لتحسين سرعة Chrome. يحصل المتصفح أيضًا على تحسينات في معالجة الصور التي تجعل اكتشاف التصيد أسرع 50 مرة وأقل ضرائب على البطارية.


مع هذا التحديث ، يدعم Google Chrome لنظام iOS الآن لقطات الشاشة الكاملة على مستوى النظام ، تمامًا مثل Safari. بعد التقاط مجموعة الأزرار القياسية لجهازك والنقر على المعاينة التي تظهر في الركن الأيمن السفلي ، سترى علامة تبويب جديدة "صفحة كاملة". كإجراء أمني ، يمكنك قفل علامات تبويب التصفح المتخفي بحيث تتطلب Touch / Face ID أو رمز المرور قبل أن يتم فتحها. إنه مثالي عند مشاركة الأجهزة مع الآخرين. لتمكين هذه الميزة ، انتقل إلى الإعدادات> الخصوصية> قفل علامات تبويب التصفح المتخفي.


سيتم طرح عزل الموقع المحسن واكتشاف التصيد ودعم إجراءات Chrome الإضافية في Chrome لجميع الأنظمة الأساسية في الأسابيع المقبلة.


سيتم طرح Chrome 92 في وقت لاحق اليوم. إذا لم يتم التحديث إلى الإصدار 92 تلقائيًا طوال اليوم ، فانتقل إلى التعليمات> حول Google Chrome لتشغيل التحديث بمجرد توفره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق