اخر الاخبار

يعتني DuckDuckGO بحماية خصوصية البريد لمنع متتبعات البريد الإلكتروني وإخفاء عنوانك

 

يعتني DuckDuckGO بحماية خصوصية البريد لمنع متتبعات البريد الإلكتروني وإخفاء عنوانك


أعلن DuckDuckGo في وقت سابق من هذا الأسبوع أن التطبيق يطلق ميزة حماية البريد الإلكتروني الجديدة في الإصدار التجريبي. ستعمل هذه الوظيفة على حماية خصوصية البريد الإلكتروني دون تبديل خدمات البريد الإلكتروني.


يمنح DuckDuckGo أيضًا عنوان بريد إلكتروني شخصي @ duck.com لمستخدميه ، والذي سيكون قادرًا أيضًا على إنشاء عناوين بريد إلكتروني خاصة فريدة في التطبيق. باستخدام البريد الإلكتروني @ duck.com ، يقول DuckDuckGo إنه يزيل أدوات التتبع المخفية من الرسائل الواردة المرسلة إلى العنوان ثم يعيد توجيهها إلى صندوق الوارد العادي للمستخدم لقراءة أكثر أمانًا.


بالنسبة للمواقع التي يعتقد المستخدم أنها قد ترسل إليه بريدًا عشوائيًا أو تشارك عنوان بريده الإلكتروني ، يمكن لعنوان duck خاصة المساعدة في ذلك.


نظرًا لأنه من الشائع أن تقوم المواقع بتحميل عنوان بريدك الإلكتروني إلى Google و Facebook لاستهداف الإعلانات ، أو لتسريب بريدك الإلكتروني في خرق للبيانات ، فإن هذا المستوى الإضافي من حماية الهوية أصبح الآن ضروريًا للأسف. يمكنك التفكير في الأمر على أنه مشابه لعدم إعادة استخدام نفس كلمة المرور في كل مكان.


في الوقت الحالي ، يمكن للمستخدمين فقط الانضمام إلى قائمة الانتظار الخاصة لهذه الميزة عن طريق فتح التطبيق ، ثم اختيار "الإعدادات" و "الميزات التجريبية" و "حماية البريد الإلكتروني".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق