اخر الاخبار

أداة BigJPG لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي دون فقدان الجودة

 

أداة BigJPG لتكبير الصور  بالذكاء الاصطناعي دون فقدان الجودة


هل لديك بعض صور أو الرسوم التوضيحية وتحاول تكبيرها بدون فقدان جوتها؟ لا تقلق ، هناك أداة ترقية للصور أفضل لهذه الأنواع من الصور تسمى BigJPG. نظرًا لكونه أحد برامج ترقية الصور المتحركة ، فقد اشتهر BigJPG بمعالجة صور الرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية ورفع مستوى الصور دون فقدان الجودة.


Bigjpg يطبق الشبكات العصبية التلافيفية العميقة كـ Waifu2x. لذلك ، فإنه يقوم أيضًا بعمل رائع في توسيع صور الرسوم المتحركة دون فقدان الجودة ، فضلاً عن تقليل الضوضاء والتشويش. 2x و 4x و 8 x و 16x.


أداة BigJPG لتكبير الصور  بالذكاء الاصطناعي دون فقدان الجودة



طريقة عمل الأداة بسيطة ،  قم بتحميل ملف وتحقق من تقليل الضوضاء وقم بتوسيع نطاق الإخراج. بعد بضع ثوانٍ ، يمكنك النقر فوق "تنزيل" لحفظه على جهازك. لكن لا توجد معاينة للنتيجة.



أداة BigJPG لتكبير الصور  بالذكاء الاصطناعي دون فقدان الجودة



 خلال هذه العملية ، تمتلئ الألوان والتفاصيل والحواف جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا المرقي للصور API. أخيرًا ، هناك شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار وهو أنه في الوقت الحالي ، حددت أداة ترقية الصورة حدًا للصورة التي تم تحميلها بحجم 3000 × 3000 بكسل و 10 ميجابايت.


تعمل أداة AI مكبر الصور بالذكاء الاصطناعي bigjpg على معالجة صور الرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية بشكل مثالي تقريبًا ، ويتم الاحتفاظ بالألوان والتفاصيل والحواف جيدًا. يتم دعم الصور العادية أيضًا. يمكنك إستخدام الأداة عبر الإنترنت أوعلى المنصات التالية: Windows و Mac و iOS و Android.


رابط AI مكبر الصور بالذكاء الاصطناعي bigjpg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق