اخر الاخبار

أعلنت شركة Bang & Olufsen الدنماركية عن سماعات الأذن Beoplay EQ

 

أعلنت شركة Bang & Olufsen الدنماركية عن سماعات الأذن Beoplay EQ


أعلنت شركة Bang & Olufsen الدنماركية عن سماعات الأذن Beoplay EQ التي تمثل أول سماعات أذن نشطة لإلغاء الضوضاء في تشكيلة الشركة المصنعة. تتميز بتصميم داخل الأذن بدون أي سيقان بارزة وتوفر ما يصل إلى 20 ساعة من الاستخدام مع علبة الشحن الخاصة بها. 


على غرار سماعات الأذن الرئيسية من أمثال سوني وغيرها ، يتم تشغيل إعداد "إلغاء الضوضاء النشط التكيفي" من شركة Bang & Olufsen على سماعة Beoplay EQ بواسطة شريحة ANC مخصصة. هذا يعني أن شريحة Bluetooth لا تسحب المهمة المزدوجة. يتحد هذا المكون مع مجموعة من أربعة ميكروفونات لمراقبة محيطك باستمرار وضبط مستويات ANC تلقائيًا حسب الحاجة. هذا هو الشيء "التكيفي".


 تم تجهيز اثنين من الميكروفونات الإضافية "بتقنية إعادة ضبط تقليل الضوضاء" التي تقول B&O إنها تؤدي إلى مكالمات "واضحة تمامًا". تختلف الأميال اختلافًا كبيرًا في ادعاءات جودة الصوت عندما يتعلق الأمر بسماعات أذن لاسلكية حقيقية ، لذا فإن هذا الوصف بالتأكيد شيء سيحتاج إلى اختبار مناسب. عندما يتعلق الأمر بالصوت ، يقدم تطبيق الشركة ميزة تسمى Beosonic تتيح لك ضبط الأشياء كما تراها.



أعلنت شركة Bang & Olufsen الدنماركية عن سماعات الأذن Beoplay EQ




تقول Bang & Olufsen أنه يمكنك توقع 6.5 ساعة على سماعات الأذن نفسها مع شحنتين إضافيتين في العلبة. يدعم هذا الجراب الشحن اللاسلكي وبطريقة B&O الحقيقية ، فهو مصنوع من الألومنيوم. تضمنت الشركة ميزة الشحن السريع التي تمنحك ساعتين من الاستماع في 20 دقيقة. لمساعدتك في العثور على أفضل ملاءمة ، توجد أربعة أحجام من أطراف السيليكون وزوج واحد من أطراف الرغوة Comply في الصندوق.


 أخيرًا ، Beoplay EQ حاصل على شهادة IP54 ، لذا يجب أن يتحمل الغبار ورذاذ الماء على ما يرام. هذا كافٍ للحفاظ على عمل سماعات الأذن خلال التدريبات المليئة بالعرق.


ستكون سماعة Beoplay EQ متاحًا في معظم أنحاء العالم في 19 أغسطس في خيارات اللون الأسود والذهبي وسيباع بسعر 399 دولارًا. يتم طرح سماعات الأذن للبيع اليوم في الصين واليابان ، ولكن باللون الأسود فقط. سيتوفر الذهب في تلك البلدان الشهر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق