اخر الاخبار

تقول آبل إن التسريبات تتسبب في جعل الشركات تصنع جرابات iPhone بحجم خاطئ

 

تقول آبل إن التسريبات تتسبب في جعل الشركات تصنع جرابات iPhone بحجم خاطئ


اعتادت شركة آبل أن تكون جيدة في الحفاظ على الأسرار المتعلقة بمنتجاتها ، ولكن مع توسع سلسلة التوريد الخاصة بها ، لم تتمكن الشركة من منع تسرب المعلومات حول منتجاتها القادمة قبل أشهر من إطلاقها الفعلي. والآن ، تحاول شركة آبل ملاحقة المتسربين الصينيين عبر Vice.


أرسلت الشركة مذكرة توقف ووقف إلى أحد كبار المسربين الصينيين الذين يتابعهم عدد كبير من وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث اشتكوا من أن المسرب أفسد مفاجأة شركة آبل ، والتي تقول الرسالة إنها جزء من "الحمض النووي" للشركة.


جادلت الشركة بأن النماذج الإعلانية الأولية لمنتجات Apple "المشاع" أو "التي لم يتم إصدارها" ستضر بالمستهلكين لأنه عندما يتم إطلاق المنتجات بالفعل ، فإنها لن تفاجئ الجمهور. علاوة على ذلك ، جاء في الرسالة ، "يجوز لمصنعي ملحقات الطرف الثالث تطوير وبيع أغلفة الهواتف المحمولة وغيرها من الملحقات التي لا تتوافق في الواقع مع المنتجات التي لم يتم طرحها".


كما يشكون من أن المتسربين يربحون من خلال سمعة أو متابعين كبير على وسائل التواصل الاجتماعي من "الكشف غير القانوني عن الأسرار التجارية لشركة Apple" ، قائلين إنه أعطى المسربين "اعترافًا واسع النطاق وعددًا كبيرًا من المتابعين".


"مثل هذه المواقف تضر بمصالح المستهلكين وشركة آبل. لذلك ، من الواضح أنه عندما يتم الاحتفاظ بسرية المعلومات غير المنشورة حول تصميم وأداء منتجات Apple ، يكون لها قيمة تجارية فعلية ومحتملة "، كما كتب محامو Apple في الصين في الرسالة.


من الصعب معرفة مدى قوة تهديدات آبل في الصين ، ولكن من الجدير بالذكر أن آبل لا تستشهد بقانون مشابه لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية والذي كان سيعطي لشركة آبل اليد العليا في الغرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق