اخر الاخبار

سيكون iPhone SE 3 بنفس حجم الطراز الحالي ، ولكن هناك إصدار Plus

 

سيكون iPhone SE 3 بنفس حجم الطراز الحالي ، ولكن هناك إصدار Plus


وفقًا لإجراءاتها المعتادة ، ستطلق آبل جهاز iPhone SE 3 في الربيع المقبل. على الرغم من أنه لا يزال هناك وقت طويل قبل إطلاق الجهاز الجديد رسميًا ، إلا أن هناك بالفعل الكثير من الشائعات على الإنترنت حول هذا الجهاز القادم. من حيث حجم الهاتف المحمول ، إلى جانب التسريبات التي تذكر إمكانية حصول هاتف iPhone SE 3 على إصدار Plus.


 قال المحلل المعروف مينغ تشي كو إن iPhone SE 3 سيكون بنفس حجم الطراز الحالي وسيحتفظ بشاشة 4.7 بوصة.  لكن Apple قد تطلق iPhone SE موسعًا "Plus" لإرضاء المستخدمين الذين يريدون iPhone بحجم أكبر.


  فيما يتعلق بالتصميم ، على الرغم من وجود شائعات بأن آبل ستجري مراجعة كبيرة لجهاز iPhone SE 3 ، فقد صدر تقرير مؤخرًا عن Ming-Chi Kuo بعنوان "رش الماء البارد" على الجميع.  في هذا التقرير ، قال Guo Mingchi أن الجيل الثالث من iPhone SE سيكون مشابهًا جدًا للطراز الحالي.


  يوضح هذا أن الجهاز الجديد سيظل يستخدم التصميم السابق ، بما في ذلك الجزء العلوي والسفلي بإطارات سميكة ، وزر الصفحة الرئيسية الفعلي الذي قد يحتوي على Touch ID ، والذي يمكن أن يجلب تجربة مستخدم أكثر عن طريق اللمس.


 مثل إصدار 2016 ، يُقال إن iPhone SE القادم مزود بكاميرا في الجزء الخلفي من الهاتف.  بالإضافة إلى ذلك ، هناك شائعات بأن Apple تصر على توفير شاشات LCD للجيل الثالث من iPhone SE ، بدلاً من الترقية إلى شاشات OLED.  لن يجلب iPhone SE 3 الكثير من التغييرات الرئيسية ، ولكنه سيرقي تدريجيًا دعم ومعالجات 5G.


إذا كنت عازمًا على شراء iPhone SE 3 ، فسيتعين عليك التحلي بالصبر. لن يظهر إصدار الجيل الثالث من iPhone SE في حدث Apple الخريف هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق