اخر الاخبار

يقال إن سامسونج بدأت العمل على Android 12 لسلسلة Galaxy S21

 

يقال إن سامسونج بدأت العمل على Android 12 لسلسلة Galaxy S21


كشفت شركة جوجل عن الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل Android 12 الجديد الشهر الماضي خلال مؤتمر المطورين السنوي. في الآونة الأخيرة ، بدأت الشركة في طرح تحديث بيتا 2 المتاح الآن للهواتف الذكية من العلامات التجارية المختارة.


الآن ، يدعي تقرير جديد قادم من Max Weinbach أن شركة سامسونج بدأت العمل على Android 12 لسلسلة Galaxy S21 الذكية. من الجدير بالذكر أن Android 12 لا يزال في مرحلة تجريبية ومن المتوقع الإصدار الرسمي في سبتمبر.


في حين أن الجدول الزمني الرسمي للتحديث من سامسونج غير معروف بعد ، فمن المتوقع أن تبدأ سامسونج في طرح Android 12 بإصدار جديد من واجهة المستخدم المخصصة - One UI. حيث يقال إن سامسونج ستعقد مؤتمر Samsung Developer (SDC) في أكتوبر أو نوفمبر ، من المفترض أن يصل الإصدار التجريبي الأول من One UI 4.0 المستند إلى Android 12 للمطورين في وقت ما في شهر أغسطس.


يعد Android 12 أحد أكبر تحديثات تصميم أندرويد منذ سنوات. فهو يجلب لغة تصميم "Material You" من جوجل ، والأدوات المعاد تصميمها ، والأدوات التي تركز على الخصوصية ، وإيماءة النقر المزدوج الجديدة من بين أشياء أخرى.


بدأت سامسونج طرح Android 11 مع عائلة Galaxy S20 ، لذلك ليس من المستغرب أن نسمع أن مجموعة Galaxy S21 من المرجح أن تكون أول من يتلقى Android 12. من المرجح أن يتم تحديث الهواتف الرئيسية الأخرى للشركة إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل Android. في يناير 2022.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق