اخر الاخبار

يظهر Xiaomi Mi Mix 4 مع كاميرا تحت الشاشة ونظام MIUI 13 في صور مسربة

 

يظهر Xiaomi Mi Mix 4 مع كاميرا تحت الشاشة ونظام MIUI 13 في صور مسربة


في الأيام الأخيرة ، لم تتوقف التسريبات عن الحديث عن هاتف Xiaomi Mi Mix 4 ، وهو هاتف ذكي سيظهر لأول مرة في نهاية العام كأول هاتف ذكي من شركة شاومي لدمج كاميرا سيلفي تحت الشاشة وأيضًا في وجود MIUI 13.


في الساعات القليلة الماضية ، تم نشر صورتان جديدتان على الشبكة ، إحدا هذه الصور ، هي صورة لهاتف Xiaomi Mi Mix 4. والصورة الأخرى هي ما ستكون عليه الواجهة الجديدة لـ MIUI 13.


سمعنا شائعات من مصادر مختلفة بأن هذا الهاتف سيستخدم كاميرا تحت الشاشة. الصور المسربة تثبت ذلك. وعلينا أن نذكر أن التأثير المرئي لهذا الهاتف الذكي الأصلي الذي يعمل بملء الشاشة مثير للإعجاب حقًا.


بالنسبة إلى الميزات الأخرى ، فإن هاتف Xiaomi Mi MIX 4 سيدعم الشحن السريع من حيث الشحن اللاسلكي والسلكي. ستصل طاقة إدخال الشحن اللاسلكي إلى 70 واط - 80 واط ، بينما سيصل الشحن السلكي إلى 120 واط.


يمكننا أن نرى أن الهاتف يعمل بنظام MIUI 13 الذي لم يتم إطلاقه بعد. على الرغم من أن Xiaomi تقوم حاليًا بدفع تحديث MIUI 12.5 لمعظم هواتفها ، إلا أن النظام الجديد يعد بأن يكون أفضل ويقدم الكثير من الميزات المفيدة.


باختصار ، يظل تصميم MIUI 13 و Xiaomi Mi Mix 4 لغزًا ، على الرغم من أننا لا نستطيع أن ننكر أن تصميمهما ربما يكون مشابهًا جدًا لهذه الصور التي يتم تداولها على الإنترنت ، سواء من الجهاز أو الواجهة الجديدة. نسخة MIUI.


المصدر: weibo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق