اخر الاخبار

أفضل مترجمي الصور لترجمة نص الصورة لنظامي iOS و Android

 

أفضل مترجمي الصور لترجمة نص الصورة لنظامي iOS و Android


يقوم مترجم الصور بفك تشفير النص من الصورة ويتيح لك تحويل هذا النص إلى اللغات الأخرى التي تريدها. إذن ما هي تطبيقات مترجم الصور بالضبط ، وفيم يمكنك استخدامها؟ وما هي الأفضل في السوق؟ هذا ما نحن على وشك اكتشافه.


إن الشيء العظيم في تطبيقات مترجم الصور هو أنك لست مضطرًا حتى إلى نطق الكلمات قبل تلقي الترجمة. لست مضطرًا إلى كتابتها أيضًا. هناك وقت ومكان لذلك ، ولكن قد لا يكون الزمان والمكان موجودًا أثناء تواجدك بالخارج في بلد آخر. لذا أخرج هاتفك ودع المترجم يقوم بعمله.


لذا فإن مترجمي الصور ، مفيدون لأولئك الموجودين في بلد أجنبي الذين يحتاجون إلى الترجمة بعض اللوحات في لمح البصر. يساعد التطبيق بالتأكيد الأشخاص على التنقل بسهولة ورفاهية ، ليس ذلك فحسب بل أنها مفيدة بشكل عام لترجمة الكلمات في الصور حتى عبر الإنترنت.


أفضل 3 اختيارات:


1- مترجم جوجل

2- مترجم مايكروسوفت

3-  مترجم الصور ياندكس


1. ترجمة جوجل:


أفضل مترجمي الصور لترجمة نص الصورة لنظامي iOS و Android



لا بد أنك سمعت عن "العدسة". استحوذت شركة جوجل على "Lens" لترجمة جوجل. Google Translator هو تطبيق نص متصل وغير متصل بالإنترنت بالإضافة إلى تطبيق Picture Translator متاح لنظامي التشغيل Android و iOS. كثيرًا ما يتم استخدام Google Translate في جميع أنحاء العالم لترجمة نص الصورة.


 يمكن استخدامه أيضًا كقاموس للعثور على التعاريف والمرادفات والمتضادات للكلمة ، وما إلى ذلك. التطبيق من جوجل ، لذلك يمكن مزامنة كل شيء بين الأجهزة المحمولة وسطح المكتب. مع كل الميزات والواجهة السلسة ، يعد Google Translate واحدًا من أفضل مترجمي الصور المتاح في عام 2021.


تنزيل لنظام Android


تنزيل لأجهزة iPhone




2. مترجم مايكروسوفت:


أفضل مترجمي الصور لترجمة نص الصورة لنظامي iOS و Android



عندما تتحدث عن التكنولوجيا ، فإن Google و Microsoft شركتان يجب أن تكونا في المقدمة. لا يختلف الحال مع Picture Translators أيضًا. يوفر Microsoft Translator أيضًا ترجمة دون اتصال بالإنترنت. كما أن لديها وضع تقسيم الشاشة لإجراء محادثة ثنائية اللغة مستمرة في الوقت الحقيقي.


 يمكن استخدامه أيضًا على ساعات Android Wear الذكية. يمكن أن يساعدك أيضًا على تعلم نطق الكلمات الأجنبية الصعبة. واجهة التطبيق بديهية وسلسة للغاية. بالنظر إلى جميع الميزات والواجهة ، يعد تطبيق Microsoft Translate بالتأكيد أحد أفضل مترجمي الصور المتاح في السوق.


تنزيل لنظام Android


تنزيل لأجهزة iPhone




3.  مترجم الصور ياندكس:


أفضل مترجمي الصور لترجمة نص الصورة لنظامي iOS و Android



Yandex هي أداة رائعة أخرى لترجمة الصور الملتقطة. يدعم Yandex Photo Translator الترجمة عبر الإنترنت من أكثر من 90 لغة ، كما تتوفر الترجمة دون اتصال بالإنترنت لعدد قليل.


 يتيح لك تطبيق Yandex Photo Translator ترجمة الموقع بالكامل لتسهيل القراءة. يمكنه أن يكتشف تلقائيًا اللغة التي وجهت الكاميرا إليها ويوفر لك الترجمة. كما أنه يدعم Android و Apple Watch. مع كل هذه الميزات ، يعد Yandex بالتأكيد أحد أفضل مترجمي الصور المتاحين في عام 2021.


تنزيل لأجهزة iPhone


تنزيل لنظام Android




أخيراً ، يمكن أن تكون مترجمي الصور مفيدة لكثير من الناس وليس فقط للمسافرين. هناك دول تنتشر فيها أكثر من لغة واحدة وقد لا تعرفها جميعًا بطلاقة. أيضًا ، غالبًا ما نشتري المنتجات المصنعة في أجزاء مختلفة من العالم وغالبًا ما يتم توفير الأوصاف بلغاتها الأصلية. لذلك ، في جميع هذه الحالات بصرف النظر عن السفر ، يمكن أن يكون برنامج Image Translator لترجمة نص الصورة مفيدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق