اخر الاخبار

تم تحديث تيليجرام بمكالمات فيديو جماعية ومشاركة الشاشة وخلفيات متحركة والمزيد

 

تم تحديث تيليجرام بمكالمات فيديو جماعية ومشاركة الشاشة وخلفيات متحركة والمزيد


تلقى تطبيق تيليجرام تحديثًا رئيسيًا هذا الأسبوع. بعد أشهر من المضايقة والاختبار ، أصبحت مكالمات الفيديو الجماعية متاحة أخيرًا لجميع المستخدمين وعلى جميع الأجهزة ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.


لا يوفر تحديث تطبيق تيليجرام فقط دعم مكالمات الفيديو الجماعية إلى النظام الأساسي ، ولكن أيضًا ميزات جديدة أخرى مثل مشاركة الشاشة وقمع الضوضاء.في هذا الموضوع سنتعرف على جميع الميزات الجديدة.


مكالمات الفيديو الجماعية

يمكن لمستخدمي تيليجرام الآن إجراء مكالمات فيديو بملء الشاشة على التطبيق أو منصة Telegram Web. تضيف الميزة ، التي تنافس أدوات المؤتمرات مثل Zoom و Google Meet ، ميزات مثل قمع الضوضاء ودعم الجهاز اللوحي.


على الأجهزة اللوحية وسطح المكتب ، ستظهر مكالمات الفيديو في شاشة عرض كبيرة مقسمة لشبكة الفيديو جنبًا إلى جنب مع قائمة المشاركين. سيتم أيضًا فتح مكالمات الفيديو الجماعية في نافذة منفصلة ، مما يسمح للمستخدمين بالقيام بأشياء أخرى دون التقليل من مكالمة الفيديو.


إلى جانب ذلك ، يضيف تيليجرام أيضًا العديد من التغييرات إلى واجهة المستخدم. يوجد الآن أيضًا دعم للخلفيات المتحركة ، حيث يمكن أن تتغير الألوان والأنماط في الخلفية أثناء إرسال الرسائل واستلامها. هناك أيضًا رسوم متحركة جديدة للرسائل النصية والملصقات والرموز التعبيرية ، والتي يمكن رؤيتها الآن وهي تنزلق بسلاسة لأعلى من مربع النص إلى الدردشة.


يضيف تيليجرام الآن أيضًا رمزين إضافيين على نظام التشغيل iOS ، وتذكيرات معلومات تسجيل الدخول ، وقائمة روبوت لتصفح القائمة إذا كانت هناك أوامر ، وحتى المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة. يقوم التطبيق أيضًا بإصدار أدوات جديدة للمطورين تتيح للأشخاص إنشاء ملصقاتهم الخاصة واستيرادها إلى التطبيق بنقرة واحدة.


يجب أن تأتي الميزات الجديدة في تحديث التطبيق من متجر Google Play أو متجر التطبيقات ، ومن المفترض أن تتلقاها قريبًا إذا لم تكن قد حصلت عليها بالفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق