اخر الاخبار

أداة مجانية لعقد مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت ، لا يلزم الاشتراك أو التسجيل

 

أداة مجانية لعقد مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت ، لا يلزم الاشتراك أو التسجيل


هل تبحث عن أداة مؤتمرات فيديو عبر الإنترنت خالية من المتاعب ولا تتطلب الاشتراك أو التسجيل؟ حسنًا ، فيما يلي ساخبرك بأداة مجانية عبر الإنترنت لإجراء اجتماعات فيديو بدون تسجيل. لا يتعين عليك تقديم بريد إلكتروني أو كلمة مرور لاستخدام أداة مؤتمرات الويب هذه. كل ما عليك فعله لعقد مؤتمرات الفيديو هو رابط عنوان URL للاجتماع.


يمكنك ببساطة الانتقال إلى هذه الخدمة عبر الإنترنت ، وإنشاء غرفة اجتماعات ، ومشاركة رابط الاجتماع مع المشاركين ، وبدء الدردشة باستخدام رابط الاجتماع. إنه يوفر الكثير من الوقت والجهد ويمكنك ببساطة التركيز على الغرض الرئيسي من عقد اجتماع فيديو. هذا مفيد بشكل خاص عندما تحتاج إلى إجراء محادثة فيديو جماعية سريعة. يمكن استخدام هذه الخدمة على المستوى المهني والشخصي على حد سواء.


جيتسي ميت هي أداة رائعة لعقد مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت ولا تحتاج إلى تسجيل. يمكنك بدء اجتماع الفيديو بسرعة باستخدام رابط عنوان URL للاجتماع. ما عليك سوى كتابة اسم اجتماعك والنقر على زر بدء الاجتماع. سيُطلب منك بعد ذلك تقديم إذن لهذه الخدمة للوصول إلى الميكروفون والكاميرا. افعل ذلك ثم أدخل اسمك وانقر على زر الانضمام إلى الاجتماع. يمكنك الآن مشاركة عنوان URL الخاص باجتماع الفيديو مع زملائك أو عائلتك أو صديقك وبدء اجتماعك.



أداة مجانية لعقد مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت ، لا يلزم الاشتراك أو التسجيل



توفر أداة مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت جميع الميزات القياسية التي قد تحتاجها أثناء مؤتمرات الويب. يتيح للمشاركين مشاركة شاشاتهم. يمكنهم كتم صوت الميكروفون أو تعطيل الكاميرا أثناء اجتماع الفيديو. يمكن للمضيف كتم صوت الجميع أو تعطيل كاميرا الجميع. يمكنه أيضًا ضبط جودة اجتماع الفيديو. يمكن للمشاركين مشاركة مقطع فيديو أو صوت ، وتحديد خلفية (ضبابية أو صورة) ، والتحقق من إحصائيات المتحدث.


تتوفر أيضًا وظيفة رفع أو خفض يدك لطرح الأسئلة أثناء اجتماع الفيديو. كما يوفر خيار الدردشة النصية لإرسال رسائل إلى المجموعة بأكملها أو إلى شخص.


من ناحية الأمان ، توفر هذه الأداة ميزة حماية جيدة بكلمة مرور. تمكّن هذه الميزة الوسيط من إضافة كلمة مرور للقاء بحيث لا يتمكن سوى الشخص المصرح له من الانضمام إلى اجتماع الفيديو. يجب على أي عضو جديد إدخال كلمة المرور الصحيحة للانضمام إلى اجتماع الفيديو. يمكنك أيضًا تسجيل اجتماع فيديو وحفظه ، ولكن هذا قد يتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Dropbox الخاص بك.


يمكنك التوجه إلى jitsi.org لعقد اجتماعات الفيديو بدون تسجيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق