اخر الاخبار

تقرير: سلسلة iPhone 13 Pro لديها كاميرا فائقة الاتساع محسنة مع التركيز البؤري التلقائي

 

تقرير: سلسلة iPhone 13 Pro لديها كاميرا فائقة الاتساع محسنة مع التركيز البؤري التلقائي


يشاع أن هواتف iPhone Pro القادمة من شركة آبل ستطلق عليها iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ، وبحسب ما ورد تحتوي على كاميرا واسعة للغاية مع التركيز التلقائي. ستوفر الترقية صورًا أكثر وضوحًا باستخدام المستشعر الثانوي وليس الكاميرا الأساسية فقط.


المعلومات الجديدة تأتي من البارزين محلل Apple Ming-Chi Kuo (عبر MacRumors) ، في مذكرة المستثمر الخاصة به ، كشف Kuo أن أجهزة iPhone القوية فقط هي التي ستحصل على الكاميرا الجديدة في عام 2021 ، بينما ستحتاج الطرز غير الاحترافية إلى الانتظار حتى عام 2022 عندما تحصل جميع الطرز الأربعة على الكاميرا فائقة الدقة المحدثة.


تحمل هواتف iPhone 12 Pro و 12 Pro Max مستشعرًا واسع النطاق ولكن بطول بؤري ثابت. تدعم الكاميرا الأساسية فقط التثبيت التلقائي للصورة. ذكر Kuo سابقًا أن iPhone 13 سيحتوي على العديد من التحسينات الأخرى للكاميرا ، بما في ذلك تحسين أداء الإضاءة المنخفضة.


يعد التركيز البؤري التلقائي أفضل لأنه يمكن ضبط العدسة ، مما ينتج عنه صور أكثر وضوحًا في جميع السيناريوهات. في التركيز الثابت ، يجب أن يكون الكائن على مسافة مثالية ، وإلا يفشل الهاتف غالبًا في إنتاج صورة مرغوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق