اخر الاخبار

المزيد من التفاصيل حول مواصفات كاميرا Samsung Galaxy M52 5G

 

المزيد من التفاصيل حول مواصفات كاميرا Samsung Galaxy M52 5G


كشفت قائمة Geekbench الأخيرة أن هاتف Samsung Galaxy M52 5G القادم سيكون أول هاتف من الشركة يعمل بمعالج Snapdragon 778G SoC والآن هناك تسرب جديد يعطي بعض التفاصيل حول إعداد الكاميرا.


اتضح أن هاتف Galaxy M52 سيكون جهازًا قويًا بشكل مدهش. الجهاز مزود بمعالج Qualcomm's Snapdragon 778G ، وهو أسرع بكثير من أي جهاز في السلسلة A ، مثل Galaxy A52 مع 5G. في الواقع ، إنها ليست أدنى بكثير من الموديلات الأعلى في سلسلة Galaxy S21.


ذكرنا سابقًا أن هاتف Galaxy M52 به كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. اليوم نعرف المزيد عن كاميرات الجهاز ، والتي تذكرنا بقوة بتكوين الكاميرا في Galaxy M51 ، ولكن أيضًا بـ A52.


سيحتوي Galaxy M52 5G على إعداد رباعي للكاميرا بعنوان مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل. توجد أيضًا في القائمة وحدة فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل ومُصوِّر ماكرو مخصص بدقة 5 ميجابكسل ، مما يعني أن الكاميرا الرابعة ستكون على الأرجح مجرد مستشعر عمق. الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر 32 ميجا بكسل. 


مع هذه المعلومات الجديدة ، يبقى عدد أقل وأقل من الخصائص غير المعروفة. فقط بطارية Galaxy M52 ليست مؤكدة بعد. نأمل أن تلتزم Samsung بالسعة الرائعة التي يمكن العثور عليها في هاتف M51 العام الماضي البالغة 7000 مللي أمبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق