اخر الاخبار

تقرير: دخل جهاز Samsung Galaxy Z Flip3 المرتقب الإنتاج الضخم

 

تقرير: دخل جهاز Samsung Galaxy Z Flip3 المرتقب الإنتاج الضخم


في وقت سابق من هذا الشهر ، سمعنا أن جهاز سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold3 دخل حيز الإنتاج الضخم ، والآن هناك تقرير جديد صادر عن FrontPageTech يدعي أن الإنتاج الضخم لـ Galaxy Z Flip3 قد بدأ أيضًا.


يزعم المصدر أيضًا أن شركة سامسونج أمرت بإنتاج 50000 إلى 70000 وحدة من Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 يوميًا لأنها تهدف إلى إنتاج سبعة ملايين وحدة مجتمعة من كلا الجهازين وتريد أن تكون جاهزة في الوقت المناسب لإطلاقها.


وفقًا للتسريبات ، سيحتوي Galaxy Z Fold3 على كاميرا تحت الشاشة ويدعم قلم S-Pen. من المتوقع أن يكون Galaxy Z Flip3 القابل للطي صدفي الشكل بشاشة خارجية أكبر.


من المتوقع أن يتميز هاتف Galaxy Z Flip3 بشاشة خارجية أكبر حجمها 1.83 بوصة. يحتوي على نظام كاميرا مزدوجة ، والذي يقال أنه يشتمل على كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل ونهاش فائق السرعة بدقة 12 ميجابكسل. وقد تتميز الشاشة الداخلية لـ Z Flip3 بتصميم مثقوب بكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل.


من المحتمل أن يصل جهاز Galaxy Z Fold3 بسعة بطارية مجمعة تبلغ 4275 مللي أمبير (2215 مللي أمبير + 2060 مللي أمبير في الساعة) والتي يمكن الإعلان عنها على أنها 4400 مللي أمبير في الساعة. ويشاع أن جهاز Galaxy Z Fold3 مدعوم من مجموعة شرائح Snapdragon 888. ومن المتوقع أن يكون كلا المنتجين القابل للطي أخف وزنًا وبسعر أرخص من أسلافهما.


لم تفصح سامسونج عن أي شيء عن Galaxy Z Fold3 أو Z Flip3 حتى الآن ، ولكن يُشاع أن الشركة ستعلن عن هذه الأجهزة في 3 أغسطس ، مع الإعلان عن موعد الإطلاق في 27 أغسطس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق