اخر الاخبار

يتيح لك تطبيق رسائل Google الآن تغيير حجم الخط في سلاسل المحادثات

 

يتيح لك تطبيق رسائل Google الآن تغيير حجم الخط في سلاسل المحادثات


تعمل جوجل باستمرار على تحسين تطبيق المراسلة النصية الخاص بها بميزات جديدة. حصل التطبيق مؤخرًا على مجموعة من التحسينات ، مثل القدرة على إلغاء فوضى البريد الوارد تلقائيًا وإرسال رسائل RCS مشفرة. هذه تحسينات مهمة ، ولكن هناك ميزة واحدة بسيطة لكنها أساسية مفقودة من التطبيق منذ فترة من الوقت ، وهي القدرة على الضغط لتكبير محادثاتك. لحسن الحظ ، الميزة متاحة الآن في أحدث إصدار من التطبيق.


قد لا تبدو ميزة التكبير و التصغير للمحادثات بمثابة تغيير كبير ، ولكن لم تكن هناك طريقة لضبط حجم النص في الرسائل من قبل. بالطبع ، هناك خيار حجم النص على مستوى النظام ، ولكن هذا يعني استخدام حجم أكبر أو أصغر لجميع تطبيقاتك.


 يمنح هذا الخيار الجديد المستخدمين قدرًا أكبر من التحكم ، إذا كانوا يحبون الحجم الافتراضي لنص أندرويد ، لكنهم يشعرون أن الرسائل صغيرة جدًا ، فيمكنهم الآن بسهولة زيادة حجم الرسائل فقط.


الجدير بالذكر ، أن ميزة التكبير و التصغير في الرسائل تعمل فقط عند عرض محادثة. إذا كنت تبحث في قائمة الدردشات الجارية ، فلا يمكنك التكبير. ومع ذلك ، فهي ليست مشكلة كبيرة ، حيث يؤدي تكبير محادثة واحدة إلى تطبيق نفس الإعداد عبر جميع المحادثات الأخرى.


ظهرت هذه القدرة على تغيير حجم الخط في رسائل Google للتو اليوم وكانت أحد المطالب طويلة الأمد للبعض. ليس من الواضح ما هو الإصدار الذي تعمل عليه ، ولكن التعديل متاح في الإصدارات الحالية ، بما في ذلك أحدث إصدار من 8.3.026 بيتا.


تنزيل رسائل Google من متجر Play 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق