اخر الاخبار

أعلنت شركة نيكون عن كاميرا Z fc غير المزودة بمرآة بتصميم قديم

 

أعلنت شركة نوكيا عن كاميرا Z fc غير المزودة بمرآة بتصميم قديم


أعلنت شركة نيكون عن كاميرا Nikon Z FC DX ، وهي كاميرا بدون مرآة بصيغة DX وتتميز بتصميم قديم ولكن مع ميزات وأداء حديث. تصميم الكاميرا مستوحى من كاميرا أفلام Nikon FM2 القديمة التي تم إطلاقها في الثمانينيات ، لكن الأجزاء الداخلية تعتمد على النطاق المتوسط للشركة Z50.


تتميز كاميرا Nikon Z FC التي لا تحتوي على مرايا بمستشعر أساسي 20.9 ميجابكسل APS-C (DX) مقصوص. يحتوي على معالج الصور Expeed 6 ونطاق ISO القياسي 100-51،200. تأتي مزودة بعدسة NIKKOR Z DX 16-50mm f / 3.5-6.3 VR ، ولكن يمكن شراؤها أيضًا بدون العدسة. تتميز الكاميرا بشاشة TFT LCD تعمل باللمس متغيرة الزاوية لتسهيل التصوير من زوايا غير مريحة. يحتوي على ثلاثة أقراص للتحكم في سرعة الغالق وتكوين التعريض وحساسية ISO. إلى جانب الأقراص ، توجد نافذة صغيرة تعرض الفتحة.



أعلنت شركة نوكيا عن كاميرا Z fc غير المزودة بمرآة بتصميم قديم



 تدعم الكاميرا توصيل طاقة USB وشحن USB. تدعم الكاميرا تسجيل الفيديو بدقة 4K UHD التي تستخدم عرض مستشعر الصورة الكامل المستند إلى DX وإعداد الأفلام بالحركة البطيئة.


تدعم كاميرا Nikon Z FC تكوين التعريض الضوئي أثناء الوضع التلقائي ، مما يجعلها أول كاميرا في سلسلة Z تحصل على هذه الميزة. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين التحكم في السطوع والإعدادات الأخرى حتى في الوضع التلقائي.



أعلنت شركة نوكيا عن كاميرا Z fc غير المزودة بمرآة بتصميم قديم



 تتميز الكاميرا أيضًا بـ 20 تأثيرًا إبداعيًا لبرنامج التحكم بالصورة Picture Control. تتميز نيكون Z FC بضبط بؤري تلقائي لاكتشاف العين (AF) و AF لاكتشاف الحيوانات أثناء التقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو. إلى جانب ذلك ، فإنه يدعم أيضًا منطقة تركيز بؤري تلقائي واسعة النطاق (L) للمساعدة في التقاط العيون والوجوه بشكل أفضل.


يوجد أيضًا دعم لتطبيق SnapBridge v2.8 الذي يساعد في نقل الوسائط من الكاميرا إلى أجهزة Android أو iOS. يمكن أن تتضاعف الكاميرا أيضًا ككاميرا ويب لاستخدامها في البث المباشر. تقول شركة نوكيا أن الحرفين F و C في لقب Z FC يرمزان إلى "Fusion" و "Casually" ويشيران إلى النماذج الرمزية من العلامة التجارية للكاميرا.


بشكل منفصل ، أعلنت شركة نيكون أيضًا عن إطلاق عدسة Nikkor Z 28mm f / 2.8 (SE). يرمز لقب SE إلى "إصدار خاص". العدسة متوافقة مع كاميرات نيكون المزودة بحامل Z-mount.


 يعود تصميم العدسة ذات الزاوية العريضة إلى العدسات التي تم إصدارها جنبًا إلى جنب مع كاميرا Nikon FM2 SLR. عدسة الكاميرا ذات البعد البؤري الثابت لها مسافة تركيز بؤري لا تقل عن 0.19 مترًا أو 0.63 قدمًا. كما أنها محمولة للغاية بطول 43 مم ووزن 160 جرامًا. السعر المستقل لعدسة Nikkor Z 28mm f / 2.8 (SE) لم يتم إدراجه بعد.



أعلنت شركة نوكيا عن كاميرا Z fc غير المزودة بمرآة بتصميم قديم



ستتوفر كاميرا Nikon Z fc في أواخر شهر يوليو باللونين الأسود والفضي بسعر 960 دولارًا للهيكل فقط ومع عدسة NIKKOR Z DX الفضية الجديدة مقاس 16-50 مم وببؤرة f / 3.5-6.3 VR مقابل 1100 دولار. ستتمكن من الحصول عليها من خلال عدسة NIKKOR Z الجديدة مقاس 28 مم f / 2.8 (SE) ذات الإصدار الخاص في مجموعة مقابل 1200 دولار أمريكي اعتبارًا من أواخر يوليو.


ستتوفر Z fc أيضًا بستة ألوان إضافية في العرض المحدود NIKKOR Z DX 16-50mm f / 3.5-6.3 VR مقابل 1200 دولار حصريًا من خلال nikonusa.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق