اخر الاخبار

يختبر أنستقرام مشاركة الروابط في القصص وقد تصل قريباً للجميع

 

يختبر أنستقرام مشاركة الروابط في القصص وقد تصل قريباً للجميع


يختبر أنستقرام تغييرًا من شأنه أن يسمح لأي شخص بمشاركة الروابط عبر قصصهم ، وفقًا لتقرير جديد. ستكون هذه الخطوة تغييرًا كبيرًا لشركة جعلت من الصعب تاريخياً وضع الروابط في أي مكان ، خاصةً بالنسبة للمستخدمين العاديين.


لن يكون بمقدور الأشخاص تقديم تمريرة سريعة ، ولكن بدلاً من ذلك ، ستكون الميزة عبارة عن ملصق ربط. ستعمل هذه الملصقات بنفس الطريقة التي يعمل بها رابط التمرير لأعلى ، إلا بضغطة واحدة بدلاً من السحب. سيتمكن الأشخاص أيضًا من الرد على القصص التي تتضمن ملصقًا ، وهو ما لا يمكنهم فعله حاليًا مع القصص التي يتم تمريرها سريعًا لأعلى.


حيث تجري الشركة حاليًا مرحلة اختبار مع فكرة أن أنستقرام سيكون قادرًا على رؤية كيف يستفيد الأشخاص من القدرة على مشاركة الروابط. سوف يراقبون أنواع الروابط التي ينشرها الأشخاص مع مراقبة المعلومات الخاطئة والبريد العشوائي بشكل خاص.


في الوقت الحالي ، يمكن فقط للأشخاص الذين تم التحقق منهم أو لديهم 10000 متابع على أنستقرام نشر الروابط في قصصهم. ويقول أنستقرام أيضًا إنه يعتزم تقديم ملصقات الروابط في النهاية أيضًا ، وستقتصر الروابط على القصص في الوقت الحالي ، ومع ذلك. يقول انستقرام إنه "لا توجد خطة" لإحضار الروابط إلى الخلاصة أو أي جزء آخر من التطبيق.


إنه مجرد اختبار صغير ، لذلك لن يتغير النظام الأساسي بسرعة بين عشية وضحاها ، ولكنه قد يكون بداية تصفح الأشخاص للويب من داخل تطبيق أنستقرام بشكل متكرر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق