اخر الاخبار

أعلنت جوجل عن سماعة Pixel Buds A-Series مقابل 99 دولارًا فقط

 

أعلنت جوجل عن سماعة Pixel Buds A-Series مقابل 99 دولارًا فقط


أعلنت شركة جوجل اليوم عن سلسلة Pixel Buds A الجديدة التي ستتوفر مقابل 99 دولارًا فقط. مما يجعلها أرخص بكثير من سماعات Pixel Buds السابقة ، والتي تكلف 179 دولارًا. ستوفر سلسلة Pixel Buds A صوتًا رائعًا وعمر بطارية لائق ودعمًا أصليًا لمساعد Google.


تقول جوجل إن سلسلة Pixel Buds A ستصدر رسميًا في 17 يونيو ، وستأتي باللون الأخضر الزيتوني أو الأبيض أو الرمادي.


على الرغم من تكلفتها المنخفضة كثيرًا ، تحتفظ سلسلة Pixel Buds A بنفس جودة الصوت مثل 2020 Pixel Buds. كما أنهم لا يزالون يقدمون أوامر صوتية "Hey Google" بدون استخدام اليدين ويتم تصنيفهم على IPX4 لمقاومة الماء والعرق. تشمل تدابير خفض التكاليف المحتملة الأخرى في سلسلة Pixel Buds A فقدان التحكم في الشحن اللاسلكي والتمرير السريع.



أعلنت جوجل عن سماعة Pixel Buds A-Series مقابل 99 دولارًا فقط



لسوء الحظ ، لم تتم ترقية عمر البطارية ، ولا يزال يصل إلى خمس ساعات ، مع توفير 19 ساعة إضافية من علبة الشحن ، على الرغم من أن هذا لا يزال محترمًا ، خاصة عند التفكير في السعر.


بالنسبة الصوت ، ستحصل على نفس الأداء الصوتي مثل Pixel Buds السابقة ، ومع ذلك ، هناك ميزة Bass Boost جديدة من شأنها أن تجعل الترددات المنخفضة في صوت الموسيقى الخاص بك أكثر قوة.


لا يوجد إلغاء للضوضاء ، ولكن هناك ميزة Adaptive Sound ، والتي "تزيد أو تقلل مستوى الصوت بناءً على محيطك" ، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت ترتدي Pixel Buds A أثناء التنقّل.


سماعة Pixel Buds A متاحة للطلب المسبق في الولايات المتحدة وكندا بدءًا من الآن. تقول Google إنها ستصدر رسميًا في 17 يونيو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق