اخر الاخبار

تتعامل Apple مع مخاوف المطاردة من Airtags بإجراء المزيد من التغييرات

 

تتعامل Apple مع مخاوف المطاردة من Airtags بإجراء المزيد من التغييرات


أثبتت أداة التتبع AirTag من شركة آبل أنها فعالة وقوية بشكل لا يصدق ، وعلى الرغم من أن هذا أمر رائع بالنسبة للمالكين ، فقد أثار قلق أولئك القلقين بشأن تتبعهم خلسة من خلال شبكة Find My الضخمة التابعة لشركة Apple.


حاولت Apple معالجة هذه المخاوف حتى قبل الإطلاق من خلال تشغيل إنذار بعد 3 أيام من فصل Airtag عن مالكها وتنبيه مالكي iPhone إذا بدا أن Airtag الذي لا ينتمي إليهم يسافر معهم لعدة ساعات.


الآن ، تعدل شركة آبل نهجها على مستشعرات AirTags الخاصة بها ، وتغير وقت تشغيل التنبيه عند فصلها عن مالكها ، وكذلك تخلق طرقًا جديدة لتحذير الأشخاص من وجود AirTag غير متوقع أو جهاز Find My ممكّن للشبكة في مكان قريب.


الآن سيبدأ تشغيل المنبه في وقت عشوائي بين 8 و 24 ساعة بعد انفصاله عن صاحبه ، بدلاً من 3 أيام. وعدت Apple أيضًا بإصدار تطبيق Android حتى يتمكن مستخدمو Android من اكتشاف ما إذا كان يتم تعقبهم.


تأتي تحديثات آبل لـ AirTags الخاصة بها بعد ما يزيد قليلاً عن شهر من طرحها للبيع مقابل 29 دولارًا للقطعة الواحدة ، أو 99 دولارًا لأربع قطع. تم وضع الأجهزة في البداية كطريقة سهلة للعثور على المفاتيح المفقودة وأكياس الكتب والأشياء الأخرى باستخدام تقنية Find My Network من Apple.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق