اخر الاخبار

تُظهر العروض ثلاثية الأبعاد كيف سيبدو iPhone 13 Pro

 

تُظهر العروض ثلاثية الأبعاد كيف سيبدو iPhone 13 Pro


نحن على بعد عِدة أشهر فقط من الإعلان عن الجيل التالي من سلسلة iPhone ، ولكن الشائعات تعطينا فكرة عما يمكن توقعه من هواتف Apple الذكية الجديدة في عام 2021. بناءً على كل ما تم تسريبه حتى الآن ، واليوم لدينا عروض ثلاثية الأبعاد لما سيبدو عليه iPhone 13 Pro. عبر LetsGoDigital.


المصممون الذين يصنعون بشكل روتيني مفاهيم رائعة للأجهزة التي لم يتم إصدارها بناءً على التسريبات التي تغمر الويب ، توصلوا بالفعل إلى عروض رائعة لـ iPhone 13. الآن ، يتخيل أحدث مقطع فيديو كيف سيبدو iPhone 13 Pro بناءً على كل شائعات التصميم التفصيلية التي تدور حوله.


قدم iPhone 12 أهم تحديث للتصميم منذ إطلاق iPhone X في عام 2017 بشاشات مسطحة وجوانب مسطحة وحواف منحنية. سيقوم iPhone 13 بإعادة تدوير تصميم iPhone 12 إلى حد كبير ، على الرغم من أن Apple تخطط لإجراء بعض التغييرات التي ستكون ملحوظة على الفور للمشترين.


 ستكون درجة Face ID أضيق في جميع إصدارات iPhone 13 الأربعة ، وهو تحديث للتصميم كنا ننتظره لسنوات حتى نراه. ستكون الكاميرا الرئيسية أكبر قليلاً مما كانت عليه في الطرز السابقة.


تُظهر العروض ثلاثية الأبعاد كيف سيبدو iPhone 13 Pro



 من المفترض أن تقوم شركة Apple بإحضار كاميرا تثبيت الصورة البصرية التي تعمل على تحويل المستشعر والتي تم تقديمها على iPhone 12 Pro إلى كل طراز من طرازات iPhone 13 أيضًا. لن تصبح وحدة الكاميرا أكثر بروزًا فحسب ، بل أنها تزداد سمكًا. لكن كل طراز iPhone 2021 ستكون أكثر سمكًا قليلاً من سابقه ، حيث يبلغ قياسه حوالي 0.2 ملم. سيسمح ذلك لشركة Apple بزيادة حجم البطارية على iPhone 13.


وهذا بالضبط ما يوضحه لنا المفهوم. يمكننا أن نرى إصدارًا جديدًا من iPhone Pro مشابه جدًا لجهاز iPhone 12 Pro ، ولكن مع درجة أصغر وكاميرات أكبر وألوان جديدة (على الرغم من عدم وجود تسريبات ملموسة حول الألوان الجديدة في تشكيلة iPhone 13).


شاهد الفيديو


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق