اخر الاخبار

ستقوم شاومي بإعادة إطلاق Redmi Note 8 في بعض الأسواق

 

ستقوم شاومي بإعادة إطلاق Redmi Note 8 في بعض الأسواق


وفقًا لتقرير حديث ، تخطط شركة شاومي لإعادة إطلاق هاتف ذكي يبلغ من العمر عامين. ويدعي التقرير أن شركة شاومي ستعيد إطلاق هاتف Redmi Note 8 في بعض الأسواق بما في ذلك أوروبا.


يدعي المخبر المعروف Kacper Skrzypek أن شاومي تسعى إلى إعادة بيع هاتفها المحمول Redmi Note 8 الذي يبلغ من العمر عامين لأسواق معينة. تؤكد وثيقة مراجعة قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) هذا البيان. رقم طراز الهاتف الذكي هو M1908C3JGG وسيطلق عليه رسميًا Redmi Note 8 (2021).


تم التأكيد على أن هذا الهاتف مزود بشريحة MediaTek Helio G85 ، وبطارية مدمجة بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة ، ويعمل بنظام MIUI 12.5. وهذه ترقيه عن 2019 Redmi Note 8 المزود بـ Qualcomm Snapdragon 665.


بالإضافة إلى ذلك ، كشف المسرب أن Redmi Note 8 الجديد سيأتي بشحن سريع 22.5 واط. هذه ترقية أخرى من سعة الشحن القديمة 18 واط. سيأتي هذا الهاتف الذكي الجديد أيضًا بكاميرا خلفية رباعية مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. من حيث التخزين ، سيحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.


في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات عن الأسواق التي سيتم إطلاق هذا الجهاز فيها. ومع ذلك ، فإن التكهنات ، في الوقت الحالي ، تدعي أن الهاتف الجديد Redmi Note 8 الجديد سيكون متاح أسواق الاتحاد الأوروبي وروسيا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق