اخر الاخبار

يوفر نظام أندرويد ميزة خصوصية مفيدة قد تكون غائبة عن الكثيرين

 

يوفر نظام أندرويد ميزة خصوصية مفيدة قد تكون غائبة عن الكثيرين


هل سبق وأن طلب منك صديقك أو شخص آخر إستخدام هاتفك ، ثم تذكرت أن هناك أشياء لا تريده أن يراها؟ قد تكون صورة ، أو رسالة شخصية ، أو شيء خاص من العمل ، أو غير ذلك. مهما كان الأمر ، فنحن نحمل الكثير من الأشياء الحساسة على الهواتف الذكية ، ومن الطبيعي أن نحافظ على خصوصية هذه الأشياء.


ويوفر نظام أندرويد ميزة خصوصية مفيدة ، قد تكون غائبة عن الكثير من المستخدمين ، تتيح لك أن تكون قادرًا على تسليم هاتفك إلى شخص آخر ، مع الحفاظ على خصوصية معلوماتك وبياناتك ، هذه الميزة تسمى وضع الضيف.


يُنشئ وضع الضيف حسابًا مؤقتًا على هاتفك الذكي خالٍ من أي من معلوماتك الشخصية. لا توجد صور. لا توجد جهات اتصال. لا رسائل. لا ملفات. كما أنه يعطل ميزة الهاتف ، ولكن يمكنك اختيار تنشيط ذلك إذا كنت تريد ذلك.


إذن ، كيف يمكنك الوصول إلى هذه الميزة؟ حسنًا ، يمكنك الوصول إلى الميزة عادةً في الإعدادات> النظام> متقدم> عدة مستخدمين على حسب إصدار أندرويد الخاص بك ونوع الجهاز ، ولكن ليس دائمًا. إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فيجب أن يظهره البحث عن المستخدمين.


عندما تجده ، سترى خيار الضيف في الأسفل تحت حساب المشرف وهو حسابك. للتبديل ، اضغط عليه ، وسوف يتحول الهاتف ، بدلاً من ذلك يمكنك إضافة مستخدم جديد.



يوفر نظام أندرويد ميزة خصوصية مفيدة قد تكون غائبة عن الكثيرين



العملية سريعة وتستغرق بضع ثوانٍ فقط ، للرجوع مرة أخرى ، انتقل مرة أخرى إلى عدة مستخدمين وانقر فوق إزالة الضيف. إذا كنت ترغب في منح وضع الضيف حق الوصول إلى الهاتف ، قبل الدخول إلى الضيف ، انقر فوق الترس المجاور له وقم بتمكين تشغيل المكالمات الهاتفية. كما في الصورة في الأعلى.


أيضاً ، بعد تفعيل وضع الضيف ، يمكنك الوصول السريع إليها من شاشة القفل. إنها ميزة رائعة تساعد في الحفاظ على خصوصية بياناتك الخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق