اخر الاخبار

يكتسب Windows 10 دعمًا صوتيًا محسّنًا لأجهزة AirPods في التحديث المستقبلي

 

يكتسب Windows 10 دعمًا صوتيًا محسّنًا لأجهزة AirPods في التحديث المستقبلي


سيشمل التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل Windows 10 في وقت لاحق من هذا العام دعمًا محسنًا لخط Apple من سماعات AirPods وسماعات Bluetooth الأخرى ومكبرات صوت الأذن.


في الماضي ، اشتكى مستخدمو Windows 10 غالبًا من مشكلات الاتصال بسماعات الرأس اللاسلكية Bluetooth. كانت هناك أيضًا شكاوى حول جودة الصوت عند استخدام سماعات رأس لاسلكية مثل AirPods. 


يستخدم Windows 10 حاليًا برامج الترميز SBC و AptX لتشغيل سماعات الرأس وسماعات الرأس اللاسلكية ، لكنها غالبًا لا تكفي لنقل الصوت عالي الجودة. تدعم AirPods برنامج ترميز AAC ، لذلك لا يحصل المستخدمون على صوت عالي الجودة عند الاتصال عبر Bluetooth بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. سيكون تكامل دعم ترميز AAC في نظام التشغيل Windows 10 مفيدًا ليس فقط لمستخدمي AirPods ، ولكن أيضًا لمالكي سماعات الرأس وسماعات الرأس المتوافقة من الشركات المصنعة الأخرى.


في منشور مدونة ، تقول مايكروسوفت إنها تخطط لإضافة دعم لـ AAC ، أو ترميز صوتي متقدم لأجهزة Bluetooth ، والتي ستوفر جودة صوت محسنة لمستخدمي  AirPods و iTunes و Apple Music. يدعم Windows حاليًا برنامج ترميز SBC و aptX لأجهزة Bluetooth فقط.


إلى جانب دعم AAC ، سيسهل تحديث Windows 10 تحديد سماعات الرأس ومكبرات الصوت وسماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth من شريط Windows.


 ستتوفر الميزات الجديدة ، المصحوبة بإصلاحات للأخطاء والتحسينات ، لجميع مستخدمي Windows 10 في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك ، يمكن لأعضاء برنامج Windows Insider الحصول على إصدار تجريبي مع الإضافات الجديدة مع أحدث إصدار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق