اخر الاخبار

حلول لمشاكل البطارية بعد تثبيت iOS 14.5

 

حلول لمشاكل البطارية بعد تثبيت iOS 14.5


يبدو أن كل تحديث جديد لنظام iOS يثير شكاوى حول ضعف عمر بطارية iPhone. يمكن أن تكون المشكلات ناتجة عن العديد من الأشياء ، من الأخطاء إلى مشكلات المعايرة. لذا ، إذا كانت بطاريتك لا تدوم طويلاً كما كانت معتادة منذ تثبيت iOS 14.5. فإليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها قبل اللجوء إلى دعم Apple.


1- انتظر. فقد يستغرق الأمر بعض الوقت بعد التحديث حتى تستقر الأمور. يقوم نظام iOS بالكثير قبل التحديث وأثناءه وبعده (خاصةً إذا كان محدودًا على مساحة التخزين).


2- تحقق من أن لديك مساحة خالية كبيرة. إذا كان لديك أقل من 1 غيغابايت ، فإن Apple تعتبر أن مساحة التخزين على iPhone منخفضة ، وتبدأ جميع أنواع الأشياء للمساعدة في إدارة المساحة الخالية لديك ، وقد تستنزف هذه العمليات الإضافية بطاريتك. قم بتحرير بعض مساحة التخزين الإضافية.


3- إعادة شحن iPhone دورة كاملة. هذا يعني أنك تقوم بشحنها بالكامل ، ثم اتركها تنخفض إلى ما بين 10 و 5 في المائة قبل إعادة شحنها مرة أخرى ، ولكن (لا تدعها تنخفض لدرجة أنها تغلق نفسها).


4- تحقق من صحة البطارية. توجه إلى الإعدادات> البطارية> صحة البطارية. يجب أن تكون السعة القصوى أكبر من 80 بالمائة ، وإذا رأيت أي رسائل حول إعادة معايرة البطارية ، فستحتاج إلى الانتظار حتى يكتمل ذلك (والذي "قد يستغرق بضعة أسابيع" وفقًا لشركة Apple).


5- أقترح إعادة تشغيل هاتفك قبل مراقبة البطارية ، والتعود على شحنها في نفس الوقت كل يوم.



إذا فشل كل شيء آخر ، فقد يكون الوقت قد حان لاستبدال البطارية (إذا كان عمر هاتفك أكثر من ثلاث سنوات ، فمن المحتمل أنه الوقت المتوقع لتغيير البطارية). بدلاً من ذلك ، تعرف على ما إذا كان دعم Apple يمكن أن يكون مفيدًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق