اخر الاخبار

يتخلى واتساب عن تقييد ميزات التطبيق للمستخدمين الذين لم يقبلوا سياسة الخصوصية الجديدة

 

يتخلى واتساب عن تقييد ميزات التطبيق للمستخدمين الذين لم يقبلوا سياسة الخصوصية الجديدة


في وقت سابق من هذا الشهر ، قال واتساب المملوك لفيسبوك أن المستخدمين سيفقدون وظائفهم بمرور الوقت إذا لم يقبلوا سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به بحلول 15 مايو. ويبدو أن الشركة أعادت النظر في قرارها. حيث يقول فيسبوك الآن أن الخطة قد تغيرت ، ولن يرى المستخدمون الذين لا يقبلون السياسة المحدثة وظائف محدودة.


الآن ، في بيان جديد ، أوضحت الشركة أنه بعد التحدث مع الحكومات والمدافعين عن الخصوصية ، لن تقيد الشركة أي وظيفة ، حتى لو لم تقبل السياسة في الوقت الحالي:


نظرًا للمناقشات الأخيرة مع العديد من السلطات وخبراء الخصوصية ، نريد أن نوضح أنه ليس لدينا حاليًا أي خطط للحد من وظائف كيفية عمل واتساب لأولئك الذين لم يقبلوا التحديث بعد. بدلاً من ذلك ، سنستمر في تذكير المستخدمين من وقت لآخر بالتحديث وكذلك عندما يختار الأشخاص استخدام الميزات الاختيارية ذات الصلة ، مثل التواصل مع شركة تتلقى الدعم من Facebook.


قد يتغير هذا في المستقبل ، لكن واتساب تحاول الحفاظ على قاعدة مستخدميه في جميع أنحاء العالم سعيدة. بعد تقديم السياسة لأول مرة في يناير ، بدأ عدد كبير من المستخدمين في التحول إلى منصات أخرى مثل Telegram و Signal.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق