اخر الاخبار

تؤجل آبل إطلاق اشتراكات البودكاست حتى يونيو

 

تؤجل آبل إطلاق اشتراكات البودكاست حتى يونيو


أعلنت شركة آبل في رسالة بريد إلكتروني أُرسلت إلى المبدعين يوم الجمعة ، أن شركة آبل تؤجل إطلاق اشتراكات البودكاست القادمة حتى يونيو. كانت الشركة قد قالت في الأصل إن هذه المنصة الجديدة للبودكاست المدفوعة ستطلق في مايو ، لكنها الآن تؤخر طرحها للسماح لها بإجراء مزيد من التعديلات على تطبيق البودكاست.


ستسمح اشتراكات البودكاست من آبل للأشخاص بالاشتراك في حلقات البودكاست المشاركة للحصول على امتيازات إضافية مثل الاستماع بدون إعلانات أو الوصول المبكر إلى الحلقات. في أبريل ، قالت آبل إن الاشتراكات ستطلق في 170 دولة ، وأن الشركاء الأوليين هم Pushkin Industries و NPR.


يأتي هذا التغيير في جدول الإطلاق في الوقت الذي واجه فيه بعض المبدعين الذين يستخدمون Apple Podcasts مؤخرًا بعض المشكلات ، مثل عدم تمكنهم من تسجيل الدخول إلى بوابة Podcast Connect من آبل أو رؤية تأخير في توفر حلقات جديدة.


 في رسالة بريد إلكتروني أرسلتها يوم الجمعة ، قالت شركة آبل إنها أصلحت "الاضطرابات" التي تسببت في حدوث مشكلات.


تم الإعلان عن منصة اشتراكات Apple Podcasts لأول مرة في حدث التطبيق الخاص في 20 أبريل. بمجرد توفرها في يونيو ، ستسمح المنصة لمستخدمي البث بتقديم اشتراكات مدفوعة في برامجهم مع محتوى إضافي مثل الحلقات الخالية من الإعلانات والحلقات المخصصة للمشتركين فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق