اخر الاخبار

واتساب يخفف الموعد النهائي لقبول سياسة الخصوصية الجديدة

 

واتساب يخفف الموعد النهائي لقبول سياسة الخصوصية الجديدة


في بيان جديد نُشر على موقعه على الويب ، يقول واتساب إن المستخدمين لن يفقدوا أي وظائف إذا فشلوا في قبول سياسة الخصوصية الجديدة بحلول 15 مايو. "لن يتم حذف حسابات أي شخص أو يفقد وظائف واتساب في 15 مايو بسبب هذا التحديث".


وهذا يختلف عما قالته الصفحة في الأصل عندما تم نشرها في فبراير ، عندما حذرت من أن عدم قبول البنود الجديدة بحلول الموعد النهائي لشهر مايو سيعني أن المستخدمين سيفقدون وظائفهم.


على الرغم من أن واتساب قد خفف الموعد النهائي لقبول السياسة الجديدة ، إلا أنها لا تزال سارية المفعول ، ستظل سارية اعتبارًا من 15 مايو للمستخدمين الجدد والأشخاص الذين قبلوا السياسة بالفعل. الفرق هو أن أي شخص لا يقبل السياسة الآن لن يفقد الوظائف الكاملة على الفور. وبدلاً من ذلك ، سيظهر لهم تذكير لقبول السياسة الجديدة.


سيتغير ذلك بعد عدة أسابيع عندما يصبح هذا التذكير هو ما يشير إليه واتساب على أنه "تذكير دائم". في هذه المرحلة ، ستصبح وظائف التطبيق محدودة. على الرغم من أن المستخدمين سيظلون قادرين على الرد على المكالمات الواردة والرد على الرسائل من خلال النقر على الإشعارات ، فلن يتمكنوا من الوصول إلى قائمة الدردشة القياسية من داخل التطبيق.


 أخيرًا ، بعد بضعة أسابيع إضافية ، سيفقد المستخدمون هذه "الوظائف المحدودة" تمامًا. يقول واتساب إنه يحذف عمومًا الحسابات غير النشطة بعد 120 يومًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق