اخر الاخبار

من المرجح أن يضيف OnePlus متجر ثيمات إلى OxygenOS 12

 

من المرجح أن يضيف OnePlus متجر ثيمات إلى OxygenOS 12


وفقًا لخطى شركة سامسونج والعديد من مصنعي أجهزة أندرويد الآخرين ، تخطط شركة ون بلس الآن لإضافة متجر السمات الخاص بها إلى "تحديث نظام التشغيل الرئيسي التالي" ، وفقًا لما نشره المنتدى الرسمي.


 في حين أن الشركة لم تذكر OxygenOS 12 ، فمن نافلة القول أن "التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل" الذي تشير إليه الشركة هو تحديث OxygenOS 12.


وفقًا للشركة ، يعد متجر السمات أحد أكثر الميزات المطلوبة. لذا قررت الشركة إضافتها إلى OxygenOS ، لكنها تريد مناقشة الميزة مع مستخدمين محددين قبل نشرها لعامة الناس. لذا ستعقد الشركة منتدى Open Ears في 18 مايو حيث سيتمكن المستخدمون المحددون من تقديم ملاحظات حول الميزة الجديدة القادمة. يمكنك أن تصبح عضوًا في الفريق الصغير بالضغط على هذا الرابط.


سيتلقى المستخدمون المحددون بعض الهدايا من الشركة لتعليقاتهم القيمة. سيحصل المستخدمون المختارون على حقيبة هدايا تحتوي على بطاقة بريدية من Hasselblad ودبوس OEF وقميص. 


لسوء الحظ ، لا نعرف الكثير عن الشكل الذي ستبدو عليه سمات OnePlus ، ولكن يمكننا بالتأكيد الحصول على فكرة من الصورة أعلاه. نتوقع من OnePlus مشاركة المزيد حول هذه الأخبار في الأشهر المقبلة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق