اخر الاخبار

لن تتوفر ميزة AOD ببنية مستقرة لسلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T

 

لن تتوفر ميزة AOD ببنية مستقرة لسلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T


تلقت سلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T تحديثًا مؤخرًا يجلب بعض الإصلاحات والتحسينات بالإضافة إلى تصحيح الأمان الخاص بشهر مايو ، ولكن على عكس التحديث لسلسلة OnePlus 8 ، فإن هذا التحديث لم يجلب ميزة Bitmoji AOD التي كان الكثير من المستخدمين ينتظرونها. الآن ، تشير المعلومات الجديدة المتداولة على الويب إلى أن ميزة AOD لن تكون متاحة لهواتف 2019.


وفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها في سلسلة منتديات OnePlus ، لن تأتي ميزة AOD في سلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T. تُظهر الصورة المضمنة في المنشور محادثة بين العميل وموظفي الدعم.


حيث أكد موظفو دعم OnePlus أيضًا الموقف الرسمي للشركة بالقول إن ميزة AOD لن تصبح متاحة لهواتف OnePlus المتميزة لعام 2019 بسبب بعض قيود الأجهزة. وأضاف فريق الدعم أيضًا أن الشركة أضافت الميزة إلى تحديث Open Beta 3 ، لكن فريق برمجيات الشركة لم يحصل على النتيجة المرجوة ، وبالتالي قرر عدم إضافة الميزة إلى سلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T.


ميزة Always-On Display وتعرف أيضا باسم AOD. وهي عبارة عن ميزة تسمح للمستخدمين تخصيص شاشة قفل الهاتف الخاص بك. لإظهار الوقت والتاريخ وحالة البطارية والإشعارات والمزيد أثناء إيقاف تشغيل الشاشة.


ومع ذلك ، وفقًا لما أوصى به فريق دعم OnePlus ، يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاستمرار في استخدام الميزة على الرغم من تحذير الشركة ، القيام بذلك عن طريق تثبيت تحديث OxygenOS 11 Open Beta 4. ولكن إذا لم تكن ميزة AOD مشكلة كبيرة بالنسبة لك ، فمن الأفضل أن تتجنب إصدار Open Beta 4.


نظرًا لأن كلا من سلسلتي OnePlus 7 و OnePlus 7T يزيد عمرها عن عامين ، فمن المحتمل ألا يحصل هذان الطرازان على جميع ميزات تحديثات OxygenOS المستقبلية. مهما كانت الحالة ، فإن كلا من OnePlus 7 و OnePlus 7T مؤهلان لتحديث OxygenOS 12 ، والذي سيعتمد على Android 12.


وفي الوقت نفسه ، بدأ OnePlus في دفع تصحيح أمان Android May 2021 إلى سلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T مع آخر تحديث OxygenOS. إذا كنت تستخدم أيًا من الهواتف الذكية ، فيجب عليك بالتأكيد تثبيت التحديث لأنه يحتوي على إصلاحات للثغرات الأمنية.


يمكنك شراء أجهزة OnePlus 7 و OnePlus 7T بأفضل الأسعار من متجر علي اكسبرس من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق