اخر الاخبار

تم الإعلان عن برنامج الوصول المبكر Realme UI 2.0 لأجهزة Realme V15 5G

 

تم الإعلان عن برنامج الوصول المبكر Realme UI 2.0 لأجهزة Realme V15 5G


أعلنت شركة Realme عن برنامج الوصول المبكر لـ Realme UI 2.0 لأجهزة Realme V15 5G الذي تم إطلاقها في الصين في يناير مع إصدار النظام Realme UI المستندة إلى Android 10.


ليس من الواضح متى ستحصل أجهزة Realme V15 5G بالضبط على البنية المستقرة لـ Realme UI 2.0 المستندة إلى Android 11 ، ولكن أولئك الذين لا يطيقون الانتظار لتذوق أحدث جلد Android المخصص من Realme يمكنهم المشاركة في برنامج الوصول المبكر Realme UI 2.0 من خلال قائمة الإعدادات> تحديث البرنامج على Realme V15 5G ، اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى ، ثم على الإصدار التجريبي ، ثم على تطبيق الآن. 


ومع ذلك ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تحديث الوصول المبكر Realme UI 2.0 لن يكون مستقرًا مثل التصميم النهائي ، لذلك من الأفضل تجنبه على هاتفك الذكي الأساسي.


بمجرد تقديم التفاصيل المطلوبة واختيار التطبيق الخاص بك ، ستتلقى Realme UI 2.0 على هاتفك الذكي. ولكن قد ترغب في أن تكون سريعًا نظرًا لوجود ما مجموعه 1000 فتحة متاحة فقط في الدفعة الأولى.


وعندما تتلقى التحديث ، تأكد من أن هاتفك يحتوي على 5 غيغابايت على الأقل من سعة التخزين الداخلية ومستوى البطارية أعلى من 60٪ قبل متابعة التثبيت. توصي Realme أيضًا بإنشاء نسخة احتياطية من بياناتك.


يمكنك شراء هاتف Realme V15 5G بأفضل الأسعار من موقع علي اكسبرس من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق