اخر الاخبار

تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Watch 4 عبر الإنترنت

 

تسريب معلومات جديدة حول Galaxy Watch 4 عبر الإنترنت


انتشرت بعض الشائعات بأن شركة سامسونج ستتخلى عن نظام TizenOS الخاص بها لتبني نظام Google WearOS لساعتها الذكية القادمة. ويبدو أن هناك بعض عناصر الحقيقة في الشائعات حيث حصل مصدر موثوق على بعض المعلومات الداخلية حول كيفية تخطيط سامسونج لتنفيذ الأمر برمته.


وفقاً للمصادر ، قد يكون لدى شركة سامسونج ثلاثة إصدارات جديدة من ساعتها الذكية القادمة ، يتم تطوير هذه النماذج الجديدة تحت أسماء رمزية Wise و Fresh و Lucky. يتمتع Wise بعناصر التصميم الكلاسيكي مع حلقة القرص الدوارة. والاثنان الآخران هما طرازان رياضيان من سامسونج لعام 2021.


لن يتم استخدام نظام Tizen في الساعات الذكية لهذا العام. بدلاً من ذلك ، تقوم سامسونج باستبداله بـ Wear OS. ومع ذلك ، سيتم تزويده بواجهة One UI 3.x. سيكون هذا إصدارًا جديدًا تمامًا من One UI لأجهزة سامسونج القابلة للارتداء.


من بين الميزات الجديدة الميزة التي تحول Galaxy Watch 4 بشكل أساسي إلى جهاز اتصال لاسلكي. سيمكن المستخدمين من إرسال رسائل صوتية قصيرة إلى أصدقائهم. تتمتع Apple Watch بميزة مماثلة لبعض الوقت الآن.


نتوقع أن تصبح الساعة الذكية متاحة بأحجام مختلفة وقد تأتي اختياريًا بتقنية LTE. قد تتضمن الميزات الأخرى مراقب معدل ضربات القلب ، وجهاز تخطيط القلب ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، وشاشة AMOLED دائرية.


لسوء الحظ ، هذا كل ما نعرفه عن Galaxy Watch 4 و Watch Active 4. كن مطمئنًا ، سنبقيك على اطلاع دائم بجميع التطورات المستقبلية المتعلقة بـ Galaxy Watch 4 و Watch Active 4.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق