اخر الاخبار

أداة مجانية لعكس مقاطع الفيديو عبر الإنترنت

 

أداة مجانية لعكس مقاطع الفيديو عبر الإنترنت


تريد إضافة تأثير عكسي لمقاطع الفيديو الخاصة بك؟ ستساعدك هذه المقالة في عكس مقطع الفيديو إلى الوراء باستخدام موقع مجاني عبر الإنترنت. يجب أن تكون قد شاهدت العديد من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات مشاركة الفيديو التي لها تأثير عكسي. 


إذا كنت ترغب أيضًا في إنشاء مقاطع فيديو عكسية مضحكة أو إبداعية ، فلا داعي لمزيد من البحث. في هذه المقالة ، سأتحدث عن موقع مجاني يُمكّنك من تحرير مقاطع الفيديو بتأثير عكسي عبر الإنترنت دون الحاجة إلى إستخدام برامج مخصصة. 


لعكس الفيديو ، سأستخدم أداة مجانية لعكس الفيديو عبر الإنترنت وهو موقع ezgif. للقيام بذلك ، قم بتحميل ملف فيديو (يصل حجمه إلى 100 ميغا بايت) أو الصق عنوان url لملف الفيديو. ثم انقر فوق العكس! وستقوم هذه الأداة بإخراج الفيديو المعكوس بنفس الدقة والتشفير (في حالات نادرة مع بعض الترميز الفردي ، قد نختار mp4 بشكل افتراضي ، ويمكنك أيضًا اختياره يدويًا). إذا كان الفيديو يحتوي على صوت ، فيمكنك اختيار الاحتفاظ به أو عكسه أو كتمه.



أداة مجانية لعكس مقاطع الفيديو عبر الإنترنت



هذه الأداة المجانية سهلة الاستخدام للغاية وتوفر مخرجات جيدة. أيضًا ، إنها سريعة جدًا من حيث إنشاء فيديو معكوس. بإضافة إلى ذلك ، أنك لن تحتاج تحميل برامج إضافة على جهازك لإنشاء فيديو معكوس ، بل يمكنك عكس الفيديوهات الخاصة بك أون لاين وبشكل مجاني.


رابط موقع ezgif 



تطبيق Reverse Video لعكس مقاطع الفيديو على نظام Windows 10

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق