اخر الاخبار

تطبيق Reverse Video لعكس مقاطع الفيديو على نظام Windows 10

 

تطبيق Reverse Video لعكس مقاطع الفيديو على نظام Windows 10


تريد إضافة تأثير عكسي لمقاطع الفيديو الخاصة بك؟ ستساعدك هذه المقالة في عكس مقطع الفيديو إلى الوراء باستخدام تطبيق مجاني على نظام Windows 10. يجب أن تكون قد شاهدت العديد من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات مشاركة الفيديو التي لها تأثير عكسي. هناك الكثير من مقاطع الفيديو المضحكة التي تعرض تشغيل مقاطع الفيديو للخلف.


 إذا كنت ترغب أيضًا في إنشاء مقاطع فيديو عكسية مضحكة أو إبداعية ، فلا داعي لمزيد من البحث. في هذه المقالة ، سأتحدث عن تطبيق مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 يسمى Reverse Video والذي يُمكّنك من تحرير مقاطع الفيديو بتأثير عكسي. 


كيفية عكس مقطع فيديو على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10


لعكس الفيديو ، سأستخدم تطبيق Reverse Video. كما يوحي اسمه ، فهو تطبيق مخصص لعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الوراء على Windows 10. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بحركة عكسية بالإضافة إلى تحويل مقطع فيديو عادي إلى مقطع فيديو معكوس. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى فتح مقطع فيديو محفوظ محليًا أو تسجيل مقطع فيديو ثم عكس اتجاهه باستخدام الخيارات المتاحة.


تطبيق Reverse Video سهل الاستخدام للغاية ويوفر مخرجات جيدة. أيضًا ، إنه سريع جدًا من حيث إنشاء فيديو معكوس. ومع ذلك ، فإن سرعة المعالجة تعتمد أيضًا على طول الفيديو الخاص بك. كلما زاد طول الفيديو ، زاد الوقت الذي يستغرقه لعكس الفيديو.


يعمل تطبيق Reverse Video بشكل جيد مع عدد من تنسيقات إدخال الفيديو مثل WMV و MP4 و MOV و AVI. كإخراج ، يمكنك تصدير مقطع فيديو معكوس بتنسيق MP4 فقط. بصرف النظر عن مقاطع الفيديو المحلية ، يمكنك أيضًا تسجيل مقطع فيديو جديد من خلال كاميرا الويب الخاصة بك ثم عكس حركته.


يتيح لك تطبيق Reverse Video الاحتفاظ بمقاطع الفيديو الأصلية وعكسها في الفيديو الناتج ، ويمكنك تطبيق بعض المرشحات القياسية على مقاطع الفيديو المعكوسة ، إذا كنت ترغب في إضافة موسيقى لإخراج الفيديو ، فيمكنك القيام بذلك. حيث يقدم بعض نماذج الموسيقى التي يمكنك استخدامها في خلفية فيديو معكوس ، يمكنك أيضًا تحميل ملف موسيقى مخصص وإضافته إلى الفيديو ، ويمكنك إرسال فيديو معكوس إلى جهاز متصل.


تثبيت تطبيق Reverse Video المجاني من متجر مايكروسوفت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق