اخر الاخبار

تويتر تؤكد أن ميزة Spaces ستكون متاحة أيضًا على الويب لمستخدمي سطح المكتب

 


تويتر تؤكد أن ميزة Spaces ستكون متاحة أيضًا على الويب لمستخدمي سطح المكتب


يعمل تويتر بشكل متواصل على ميزة Spaces ، وهي ميزة الدردشة الصوتية الحية الجديدة التي تعمل بشكل مشابه لـ كلوب هاوس. قبل إطلاق النظام الأساسي لجميع المستخدمين هذا الشهر ، أكد تويتر الآن أن ميزة Spaces ستكون متاحة أيضًا على الويب لمستخدمي سطح المكتب.


جاء التأكيد بعد وقت قصير من عثور الباحثة جين مانشون وونغ على واجهة Spaces على إصدار سطح المكتب من تويتر ، والتي تبدو في الأساس مماثلة لإصدار الهاتف المحمول. ومن المثير للاهتمام ، أن مطورًا يعمل في فريق Twitter Spaces قد كشف بالفعل عن الميزة التي تعمل على الويب منذ بضعة أيام.


باستخدام Spaces ، يمكن لمستخدمي تويتر إنشاء غرف مختلفة والدخول إليها للدردشة مع أشخاص آخرين باستخدام صوتهم فقط. كانت الميزة متاحة لعدد محدود من المستخدمين ، ولكن الآن أصبح لدى الجميع تقريبًا إمكانية الوصول


في الوقت الحالي ، يمكن للمستخدمين فقط الانضمام إلى Spaces من خلال تطبيق تويتر للجوال على iOS و Android. ومع ذلك ، أكدت الشركة اليوم أن Spaces قادمة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية. وبما أن كلوب هاوس يظل متاحًا حصريًا لمستخدمي iPhone ، فإن وجود ميزة Spaces على iOS و Android و وسطح المكتب سيعطي تويتر ميزة كبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق