اخر الاخبار

هاتف سامسونج Galaxy M31s مواصفات مميزة بسعر مناسب

 

هاتف سامسونج Galaxy M31s مواصفات مميزة بسعر مناسب


يبحث الكثير من محبي هواتف أندرويد الذكية ، على افضل الهواتف التي تقدم مواصفات مميزة ولكنها بسعر متوسط ، وبما أن الشركات المصنعة لهواتف أندرويد الذكية متعددة ، فقد يحتار بعض الأشخاص في إختيار هاتف مناسب. لذا سنرشح لزوار موقعنا هاتف ذكي رائع من شركة سامسونج في هذا المنشور.


تعرف على هاتف سامسونج Galaxy M31s هاتف ذكي ثنائي الشريحة مع بطارية كبيرة الحجم 6000 ميلي امبير في الساعة وإمكانيات الشحن فائق السرعة. جاهز لمرافقتك في النهار والليل وللقيام بمهامك المفضلة المتعددة.


 كما يتضمن كاميرات مذهلة بشاشة عرض كبيرة الحجم رائعة، ونظام أمان لا يمكن الاستهانة به أبداً. يعمل هاتف سامسونج Galaxy M31s ببطارية كبيرة الحجم تلبي كافة احتياجاتك، ولا تحتاج إلا لتعزيز سريع وفوري بفضل تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 15 واط.


 استمتع بتوثيق والتقاط صوراً للعالم من حولك بأحد تقنيات العرض والتصوير المتعددة في هذا الهاتف. حيث انه مزود بنظام كاميرا رباعي يتضمن كاميرا أساسية بعدسة 64 ميجابكسل (فتحة كاميرا اف 1.8) لالتقاط أدق التفاصيل، وكاميرا 12 ميجابكسل (فتحة كاميرا اف 2.2) بزاوية فائقة العرض تشمل كافة العناصر في صورتك،كاميرا التقاط العمق بعدسة 5 ميجابكسل (فتحة كاميرا اف 2.4) والتي تضفي لمسة حيوية على صورك وبتركيز مباشر، وكاميرا ماكرو بعدسة 5 ميجابكسل (فتحة كاميرا اف 2.4)تساعدك على الاقتراب من عناصر التصوير، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بعدسة 32 ميجابكسل لالتقاط أجمل اللحظات.



هاتف سامسونج Galaxy M31s مواصفات مميزة بسعر مناسب



 يتميز هاتف Galaxy M31s بشاشة سوبر اموليد المذهلة مقاس 6.5 انش، فل اتش دي بلس انفينيتي اوه. كما أن هذا الهاتف مزود بمعالج ثماني النواة وذاكرة رام 6 جيجابايت تؤدي كافة المهام بكل كفاءة وسرعة وسلاسة. علاوة على هذا، فهو مزود بمساحة تخزين 128 جيجابايت، تكفي لكافة محتوياتك، وليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضاً إضافة مساحة أخرى من التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي حتى 512 جيجابايت.


 ولحفظ كافة بياناتك بأمان، يأتيك هذا هاتف Galaxy M31s مزود بجهاز استشعار بصمة الاصبع في الخلف وتقنية تحديد الهوية بالوجه. يأتيك هاتف جالكسي ام 31 اس بتصميم أنيق للغاية ومظهر عصري، بلونين رائعين ، أزرق وأسود.


هاتف Galaxy M31s يملك كل هذه المواصفات وبسعر 1,699 ريال سعودي فقط ، وهو متوفر على متجر أمازون السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق