اخر الاخبار

تحصل ساعة OnePlus على أول تحديث للبرنامج وتخطط الشركة لتقديم ميزات جديدة

 

تحصل ساعة OnePlus على أول تحديث للبرنامج وتخطط الشركة لتقديم ميزات جديدة


قبل بضعة أسابيع ، أطلق شركة ون بلس أول ساعة ذكية على الإطلاق ، والتي تسمى ببساطة OnePlus Watch. ومع ذلك ، لم تحصل الساعة الذكية على القدر الكبير من الثناء الذي كانت تسعى له الشركة.


على الجانب المشرق ، يمكن إصلاح العديد من المشكلات التي يمكن العثور عليها في الساعة الذكية من خلال تحديثات البرامج ، وقد اتخذت الشركة بالفعل الخطوة الأولى في هذا الاتجاه من خلال إصدار تحديث لـ OnePlus Watch.


التحديث الأول يحمل رقم إصدار البرنامج B.40 ولا يتضمن أي ميزات جديدة. ومع ذلك ، سيعمل هذا التحديث على دقة تتبع النشاط العام "للمشي والجري". يبدو أن هذا سيصلح تتبع الخطوات غير المتسق الذي وجده البعض في OnePlus Watch. على نفس المنوال ، سيعمل التحديث أيضًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومراقبة معدل ضربات القلب ووظائف الرفع إلى الاستيقاظ.


الجدير بالذكر ، أن التحديث الأول سيكون متاحًا حاليًا للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، لكن الشركة تؤكد أنه سيكون متاحًا في أجزاء أخرى من العالم في الأيام المقبلة.


 وتقول الشركة أنها تخطط لتقديم ميزات جديدة ، مثل وضع العرض الدائم ، وشاشة خلفية مدتها 12 ساعة ، والمزيد إلى ساعتها الذكية الجديدة مع تحديثات البرامج المستقبلية. تتضمن بعض التحسينات الأخرى المخطط لها منح المستخدم القدرة على التحكم في كاميرا هاتف Android ، واللغات الجديدة ، وتمكين جميع أوضاع التمرين (تقول OnePlus إنها ستحتوي على 110 + ، ولديها حاليًا أكثر من عشرة) و AI مشاهدة الوجه.


 لا توفر ون بلس إطارًا زمنيًا لموعد ظهور هذه التحديثات. ولكن نأمل أن يكون ذلك قريباً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق